شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

ميناء الإسكندرية تطرح مزايدة عالمية لإدارة المركز التجاري

ميناء الإسكندرية تطرح مزايدة عالمية لإدارة المركز التجاري
أعلن اللواء بحري عادل ياسين حماد - رئيس مجلس إدارة هيئة ميناء الإسكندرية-، اليوم الخميس، عن طرح المركز التجاري لمحطة الركاب...

أعلن اللواء بحري عادل ياسين حماد – رئيس مجلس إدارة هيئة ميناء الإسكندرية-، اليوم الخميس، عن طرح المركز التجاري لمحطة الركاب البحرية بميناء الإسكندرية في مزايدة عالمية بالمظاريف المغلقة على المستثمرين؛ حيث تعتزم الهيئة منح شركة متخصصة ذات سمعة حسنة حق الانتفاع في إدارة وتشغيل وتسويق المركز التجاري لمدة خمسة عشر عامًا.

 


وقال "حماد" في مؤتمر صحفي أنه تم طرح المركز التجاري لمحطة الركاب البحرية بميناء الإسكندرية على الأشخاص الطبيعيين والاعتباريين في مزايدة عالمية، مضيفاً أن المركز التجاري بمحطة الركاب البحرية يعتبر من أكبر المشروعات بالإسكندرية التي توفر الخدمة للمواطنين والسائحين على السواء .

 


ومن جانبه قال المتحدث الرسمي لهيئة ميناء الإسكندرية رضا الغندور، إن المركز التجاري لمحطة الركاب يقع على مساحة إجمالية 8725 مترًا مربعًا منها مساحات استثمارية تبلغ حوالي 6370 مترًا مربعًا وبالإضافة لمساحات مفتوحة تبلغ 2400 متر مربع، ويتضمن المركز 107 محلات أو مكاتب و5 مطاعم ، و3 كافيتريا.

 

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023