شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

سوريا تؤمن غطاء للفلسطينيين لضرب إسرائيل عبر الجولان

سوريا تؤمن غطاء  للفلسطينيين لضرب إسرائيل عبر الجولان
ذكرت صحيفة "الوطن" السورية اليوم الثلاثاء، أن الرئيس السورى بشار الأسد أعطى الضوء الأخضر للفصائل الفلسطينية بـ"القيام...

ذكرت صحيفة "الوطن" السورية اليوم الثلاثاء، أن الرئيس السورى بشار الأسد أعطى الضوء الأخضر للفصائل الفلسطينية بـ"القيام بأعمال ضد إسرائيل من الجولان"، وأعلن فى الوقت نفسه استعداده لتزويد المقاومة اللبنانية بكافة أنواع الأسلحة، وذلك ردا على العدوان الإسرائيلى الذى استهدف مواقع فى ريف دمشق مؤخرا.

ونقل التليفزيون السورى الرسمى على شريطه الإخبارى عن مصدر سورى قوله إنه "تم تحديد أهداف جاهزة داخل كيان الاحتلال يمكن قصفها فى حال أى عدوان جديد دون الرجوع إلى القيادة"، مؤكداً أن "الصواريخ جاهزة لضرب أهداف محددة فى حال حدوث أى اختراق" من إسرائيل، مشيرا إلى أن "سوريا سمحت للفصائل الفلسطينية بالقيام بأعمال ضد إسرائيل من الجولان".

وبينما أعلن مصدر سورى مسئول أن دمشق ستختار التوقيت للرد على العدوان الإسرائيلى، كشفت مصادر رفيعة المستوى أن سوريا "نصبت بطاريات صواريخ موجهة إلى فلسطين المحتلة".

وتحدثت مصادر إعلامية نقلاً عن مصادر رفيعة المستوى أن سوريا "مستعدة لتزويد المقاومة فى لبنان بكل أنواع الأسلحة ومن بينها أسلحة جديدة ونوعية لم تقدمها من قبل".



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023