شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

قنديل يجدد تأكيده: حادث اطلاق النار على الموكب جنائي وليس سياسي

قنديل يجدد تأكيده: حادث اطلاق النار على الموكب جنائي وليس سياسي
جدد الدكتور هشام قنديل رئيس مجلس الوزراء تأكيده بأن الحادث الذى تعرض له مساء أمس الاحد جنائى ولا...

جدد الدكتور هشام قنديل رئيس مجلس الوزراء تأكيده بأن الحادث الذى تعرض له مساء أمس الاحد جنائى ولا دوافع سياسية وراءه، نظرا لأن الخرطوش المستخدم يؤكد إنه لا يوجد أى تكتيك مقصود.

 

وقال – فى تصريحات للصحفيين بمقر مجلس الوزراء – " إن الحادث أسفر عن وفاة أحد الأشخاص " , مؤكدا أنه لن يترك حق من توفى او أصيب ",لافتا الى أن الحادث يؤكد أن أمامنا تحديات أمنية لكن الجزء المضئ فى هذا الحادث هو إلقاء القبض على المتهمين خلال خمس دقائق من وقوع الحادث.

 

واستعرض الدكتور هشام قنديل رئيس مجلس الوزراء ظروف الحادث قائلا "الحمدلله أنا بخير..كنا عائدين من العمل فى الحادية عشر مساء، وكما تعرفون فان موكب رئيس الوزراء يسير بين الناس في الشوارع بصورة عادية ولا نغلق الشوارع ولا الميادين".

 

وأضاف قنديل "اقتربت من الموكب سيارة نصف نقل حمراء وتم التعامل معها من سيارة الحراسة حيث أطلق الجناه علينا خرطوش, وفروا هاربين .. وتم إلقاء القبض عليهم فوق كوبري الجامعة..وأن سيارة الحراسة المرافقة للموكب تعرضت للاحتكاك من الناحيتين" .

 

واستطرد قائلا "ان سيارات رئيس الوزراء تسير مؤمنة وهؤلاء اعتدوا عليها بفرد خرطوش ,واصطدموا بسيارة الحراسة".

 

وأكد قنديل أن تحقيقات النيابة سوف تكشف كل شئ وأن الشواهد تؤكد أن الحادث جنائى وليس سياسيا , موضحا أن المتهمين اعترفوا في التحقيقات الأولية بانهم تشاجروا في اليوم السابق, ثم عادوا للمشاجرة مرة أخرى وكانوا معهم فرد خرطوش.. وتبين في التحقيقات أن 4 من المتهمين الخمسة مسجلين خطر وكانت السيارة التي يستقلونها تسير بسرعة كبيرة .



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023