شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

“الشباب” تحتفل بختام حملة “سمعني” للتوعية بمخاطر الإدمان

“الشباب” تحتفل بختام حملة “سمعني” للتوعية بمخاطر الإدمان
تنظم وزارة الدولة للشباب ،الثلاثاء المقبل بمسرح الوزارة، احتفالية كبرى بمناسبة ختام المرحلة الثانية من حملة "سمعني"...

تنظم وزارة الدولة للشباب ،الثلاثاء المقبل بمسرح الوزارة، احتفالية كبرى بمناسبة ختام المرحلة الثانية من حملة "سمعني" التي نظمتها الوزارة بالتعاون مع صندوق مكافحة الإدمان والتعاطي تحت شعار "المخدرات وتأثيرها على المرأة"، بهدف دعم القيم الأخلاقية بين أوساط النشء والشباب .

 

وتشهد الاحتفالية تعريف الفتاة بحقوقها وواجباتها، وأهمية دور برلمان الفتاة في تدعيم حقوق الفتاة، وكيفية التصدي لظاهرة العنف ضد المرأة وتأثير المخدرات على الفتاة، وسبل تجنبها .

 

ويشارك فى الحفل عضوات برلمان الفتاة، والشباب المشاركون فى الأنشطة بمراكز الشباب بمحافظات "القاهرة، الجيزة، القليوبية"، وأعضاء مركز شباب الجزيرة، وطلاب جامعات القاهرة وعين شمس، والأزهر وحلوان وبنها .

 

وفى نفس السياق تنظم وزارة الشباب حفل ختام حملة توعية الشباب بمخاطر التدخين والمخدرات التى نفذتها الوزارة بجامعة القاهرة بالتعاون مع صندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطى، وذلك يوم الخميس المقبل الموافق 9 مايو الجارى بمسرح الوزارة .

 

يأتى ذلك تماشيا مع سياسة الوزارة نحو ترسيخ القيم الأخلاقية لدى نشء وشباب مصر، وتعظيم أوقات الفراغ لديهم من خلال تنفيذ مجموعة متنوعة من البرامج بالتعاون مع مؤسسات المجتمع المدنى .



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023