شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

اعتصام ابني بيتك يدخل اليوم السابع والمعتصمون ” الوضع لا يحتمل”

اعتصام ابني بيتك يدخل اليوم السابع والمعتصمون ” الوضع لا يحتمل”
  دخل اعتصم  المستفيدين من  مشروع ابنى بيتك اليوم الاثنين  اليوم السابع على التوالي للمطالبة بتوفير...

 

دخل اعتصم  المستفيدين من  مشروع ابنى بيتك اليوم الاثنين  اليوم السابع على التوالي للمطالبة بتوفير الخدمات اللازمه للمشروع من كهرباء وغاز طبيعى ومياه لمنازل المشروع .

 

ويقول محمد محمود احد المستفيدين من مشروع ابنى بيتك  انه الوحيد الذى نصبت عليه الحكومة حيث باعت له الحكومة ارض على انها سوف يبنى عليها بيت على مساحة 150 متر ولكن عندما استلم وجد المساحة 63 متر وبدون مرافق وعندما تحدث مع المسؤلين قالوا انهم سوف يحلون المشكلة ولكن دون فعل على راض الواقع .

 

واضاف محمد  : نحن 42 الف مستفيد وكلنا موظفين ومحدودى الدخل ودفعنا كل مالنا فى مشروع ابنى بيتك وننظم  وقفات من اجل حل المشكلة ولكن دون حل وعندما قالبنا وزير الاسكان قال لنا انه سوف يحل المشكلة ولكن دون فعل.

 

وأكد انهم عندما يسمعون ان هناك تعديل وزارى يعلن السئولين ان مشاكل المشروع اوشكت على الانتهاء ولكن ودن فعل حقيقى على ارض الواقع واخير قال ان المشورع انهك الدوله .

 

فيما قال احمد كريم منسق ائتلاف ابنى بيتك اننا قمنا بمظاهرة الكترونية على جميع الجهات المختصة  فجاؤا لنا لنا بردود وكلام مرسل بالرغم من ان  الحل بسيط وسهل جدا .

 

واضاف كريم اننا لم نستطيع الوصول للوزاراء وعندما ننظم  مظاهرة يرسل الوزير لنا المستشرين ولم نتمكن الا من لقاء دكتور هشام قنديل بالصطدفة من يومين ولم يرد علينا حتى الان.

 

واشار كريم الى انهم  يعتزمون فض الاعتصام نهاية هذا الاسبوع ثم بعد ذلك سوف يسلكون طرق اخرى قد تكون لا سلمية لتنفيذ مطالبهم على سبيل المثال سوف نحضر ونش ونحفر بانفسنا النفق الذى نطالب به .

 

واستغرب كريم من تعطل المشروع برغم المبالغ الطائلة التى رضدت له وان العمل داخل هذا المشروع سوف يجد العديد من فرص العمل وان ربما يصل الامر الى قطع الطرق وحتى القنوات الخاصة لم تسجل معنا حتى الان لانهم يريدون التسسجيل مع من يحرق وليس مع من يطالب بحقه سلمى وان جميع المستفيدن ضاق بهم السبل لان خلاص كده الوضع اصبح "اوفر.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023