شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

محافظ الأقصر: بدء الرحلات السياحية مع اليابان أكتوبر القادم

محافظ الأقصر: بدء الرحلات السياحية مع اليابان أكتوبر القادم
  ألتقي الدكتور عزت سعد -محافظ الأقصر- ووفد مؤسسة سيدات اليابان، و21 من أعضاء جمعية السفراء الصغار...

 

ألتقي الدكتور عزت سعد -محافظ الأقصر- ووفد مؤسسة سيدات اليابان، و21 من أعضاء جمعية السفراء الصغار ، لافتا إلي التعاون الكبير بين البلدين في عدة مجالات،  ودورهم في إنشاء العديد من المشروعات بمصر والتي منها دار الأوبرا وجسر السويس والمتحف الكبير وأيضا المساعدات التي تقدمها الوكالة اليابانية  للتعاون الدولي والمعروفة باسم " الجايكا.

 

يأتي ذلك في إطار سعي المحافظة لتنشيط السياحة اليابانية في مصر .

 

وأشار سعد إلي السعي نحو الترويج للسياحة اليابانية من خلال بدء رحلات  الطيران المباشر بين محافظة الأقصر، ومدينة اوساكا اليابانية اعتبارا من أواخر أكتوبر القادم، بالإضافة إلي سفر وفد من أصحاب الفنادق، والشركات السياحية إلي اليابان مطلع يونيو القادم، وذلك لتسويق الأقصر في اليابان.

 

وأضاف أن المحافظة سوف تنضم لإتحاد منظمات المدن التاريخية، والذي يضم 99 مدينة لتكون الأقصر المدينة رقم 100 فضلا عن انضمام الأقصر إلي قائمة المدن الخالية من الأسلحة النووية بالتفاهم مع عمدة مدينة هيروشيما اليابانية.

 

واستمع سعد للأسئلة التي طرحها السفراء الصغار، والمتعلقة بالنظافة، والأمن، والمرور، والباعة الجائلين كما ناقش معهم المقترحات، والحلول التي قدموها من خلال نموذج محاكاة للبرلمان الصغير نظمه السفراء الصغار، وناقشوا خلاله أهم القضايا التي تعاني منها مصر، ووعدهم بأخذ المقترحات، والتوصيات مأخذ الجد، وتقديمها للمسئولين التنفيذيين بالمحافظة .

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023