شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

جماعة الإخوان تحقق رقما قياسيا في العمل الخيري بأسوان

جماعة الإخوان تحقق رقما قياسيا في العمل الخيري بأسوان
حققت جماعة الإخوان المسلمين وحزب الحرية والعدالة رقم قياسي في محافظة أسوان اليوم الجمعة في عمل 12...

حققت جماعة الإخوان المسلمين وحزب الحرية والعدالة رقم قياسي في محافظة أسوان اليوم الجمعة في عمل 12 سوق خيري في يوم واحد و3 قوافل طبية لأبناء المحافظة

حيث نظمت جماعة الإخوان المسلمين وحزب الحرية والعدالة بمحافظة أسوان بالتنسيق مع جمعية "بيت العائلة" اليوم الجمعة 12 سوقًا خيريًّا, لبيع المواد الغذائية بسعر الجملة والتكلفة فقط.

وذلك بجمعيات: نقادة, والبشارية بمنطقة الشيخ هارون, و" فاطمة الزهراء" بأرض الجميلي, و"السلام" بالمحمودية, والنوبيين بالحصايا, و دار المناسبات بصحاري, ومنطقة زرزارة بغرب سهيل, و" أبناء الأقصر" بعزبة العسكر, و" مسجد النور" بحي مساهمة البحيرة, و تنمية المجتمع بنجع المحطة, و " الوادي" بالعقاد, والأخيرة بمنطقة المسلة.

وأكد محمد عبد الفتاح الكرار – أمين حزب الحرية والعدالة بأسوان – أن فكرة المعارض الغذائية الخيرية تأتي في سياق قول الله عز وجل " وفي ذلك فليتنافس المتنافسون " ونحن بدورنا ندعو كل الوطنيين والمخلصين في كافة المحافظات من جميع الأطياف والقوى السياسية أن ينافسونا في عمل الخير وفي خدمة الوطن ورفعته .وأن هذه المعارض الخيرية تهدف للإفادة من طاقات الشباب بدلا من إهدارها في الأفكار المتطرفة والهدامة والتخريبية كما يفعل البعض هذه الايام

وأضاف محمد عبد المجيد، مسئول شعبة وسط مدينة أسوان , أن الاسواق الخيرية تأتي في إطار حرص جماعة الإخوان وحزب الحرية والعدالة بأسوان, على توفير السلع الأساسية للمواطنين لرفع العبء عن كاهلهم, مضيفًا أنه جارٍ التنسيق للبدء في حملات الصيانة المجانية في السباكة والنجارة والكهرباء.

وفى مركز أسوان نظَّم الحزب بقرية جبل تقوق, قافلة طبيية شملت تخصصات "باطنة, وقلب, وصدر, واستفاد من القافلة أكثر من 100 من أبناء القرية.

وفي مركز كوم أمبو نظمت جماعة الإخوان المسلمين وحزب الحرية والعدالة بقرية الإسماعيلية, أيضاً قافلة طبيية, شملت تخصصات باطنة وحميات وأطفال، وتم توزيع العلاج مجانًا على الحالات المستفيدة من القافلة.

وفي مركز ادفو وبالتحديد بقرية الرمادي تم عمل قافلة طبية أفاد منها أكثر من 300 مواطن من أهالي القرية وخاصة في تخصصي الباطنة والأطفال

من جهته صرح د. حمدي نور – مسئول شعبة شرق كوم أمبو – أنه سيتم عمل قافلة بيطرية غدا بعزبة العرب بمركز كوم أمبو.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023