شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

مساعد الرئيس: حماس بريئة من مجزرة رفح

مساعد الرئيس: حماس بريئة من مجزرة رفح
  استبعد الدكتور عماد عبد الغفور -مساعد رئيس الجمهورية ورئيس حزب الوطن السلفي- عبد...

 

استبعد الدكتور عماد عبد الغفور -مساعد رئيس الجمهورية ورئيس حزب الوطن السلفي- عبد الغفور تورط حماس في مجزرة رفح مؤكدا انه لا مصلحة لها في خسارة العلاقات مع شعب مصر وتدمير شعبيتها لدى الشعب  المصري ومواجهة الجيش المصري ومن ثم  خسارة التعاطف مع قضاياهم ضد اسرائيل.

 

وألمح عبد الغفور عن معلومات بتدخل أطراف دولية في الحادثة وأنه خلال حواره مع عدد كبير من قيادات حماس نفوا أية علاقة لهم بالقضية وأعلنوا عزمهم المشاركة في أية تحقيقات تسهم في حل القضية.

 

ونفى قيامه بأية تفاوضات مع جهاديين في أية قضايا جنائية، وخاصة المتعلقة بمقتل الجنود المصريين برفح، مشددا على أن تلك القضايا مكانها المحاكم فيما يختص دوره كمساعد لرئيس الجمهورية لشئون التواصل المجتمعي علي الحوار مع الفئات المهمشة التي قد تمتلك آراء انطوائية.

 

وأوضح عبد الغفور أنه لا يسعي إلي نيل أي من المناصب الرسمية أو خوض أية منافسات انتخابية مقبلة، ملمحا إلي أنه في ظل المنافسات بين الأحزاب السياسية خلال الانتخابات التشريعية المقبلة سيكون من المأمول وصول حزب الوطن إلي 10 % من مقاعد البرلمان.

 

جائت تصريحات عبد الغفور خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم الجمعة علي هامش المعسكر التدريبي لكوادر حزب الوطن بالإسكندرية.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023