شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بلاغ من التجمع للنيابة يتهم حماس والأخوان بالطرف الثالث

بلاغ من التجمع للنيابة يتهم حماس والأخوان بالطرف الثالث
 تقدم حسن نايل فياض المحامي ، وأمين حريات حزب التجمع ببلاغ جديد للنائب العام المستشار طلعت عبد الله يطالب فيه بضرورة فتح...

 تقدم حسن نايل فياض المحامي ، وأمين حريات حزب التجمع ببلاغ جديد للنائب العام المستشار طلعت عبد الله يطالب فيه بضرورة فتح تحقيق موسع وفوري فيما نشر بجريدة المصري اليوم منذ أيام عن مكالمات جرت بين حركة حماس، وجماعة الإخوان المسلمين قبل الثورة وأثناءها .

 

 وأفاد البلاغ أن هذه الاتصالات تعني تدخل حركة حماس في الشئون الداخلية لمصر، ويعد تعديا سافراً على أمن مصر، وان ما حدث من حرق، وقتل للمتظاهرين أثناء الثورة وتدمير المنشات واقتحام السجون، وتهريب المساجين لحماس يد فيه .

 

 كما أكد البلاغ انه في  كل خطابات الرئيس، محمد مرسى يؤكد بأن هناك أصابع خارجية تعبث بقدرات هذا البلد والآن وبعد ماتم نشره فقد اتضحت الرؤية، وعرفنا أن حركة حماس بالاشتراك مع بعض قيادات جماعة الأخوان المسلمين هم الطرف الثالث.      

                                         

 وطالب البلاغ اتخاذ اللازم قانونا بخصوص هذا الموضوع مع سرعة التحقيق مع مصدر ذلك، وإيداع نسخة من التسجيل طرف جهة التحقيق، وذلك لمعرفة أطراف المحادثة التليفونية المفرغة مع إحالة هذه التسجيلات للجهات المتخصصة ومدى صحتها.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023