شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الضباط الملتحون: الشرطة لن تنصلح بمعرفة القيادات الحالية

الضباط الملتحون: الشرطة لن تنصلح بمعرفة القيادات الحالية
  أكد العقيد ياسر جمعة - أحد الضباط الملتحين- أن سيناء عانت من التهميش والظلم حالها كحال الضباط الملتحين الذين تم...

 

أكد العقيد ياسر جمعة – أحد الضباط الملتحين- أن سيناء عانت من التهميش والظلم حالها كحال الضباط الملتحين الذين تم اتهامهم بالإخلال بكرامة الوظيفة لإطلاقهم اللحي في بلد الأزهر الشريف.

 

 

 

وأضاف جمعة، أن المؤسسة الأمنية تعاني من عوار العبودية فكل هم المرؤوس إرضاء رئيسه بتنفيذ التعليمات والأوامر ..بالرغم من أن جهاز الشرطة جهاز مدني لتعامله مع قطاع كبير من الجماهير..لأن الأوامر والتعليمات لا تصلح فيها لأنها ليست مؤسسة عسكرية.

 

 

 

وأشار جمعة، أن جهاز الشرطة يعاني من الهوى..فما تم خلال العقود الماضية من تزوير للانتخابات و نهب للأموال كان لإرضاء الرئيس..مضيفًا أن الجهاز يعاني من الفساد الاداري..و نحن نسعى للإصلاح و تحرير ضباط و أفراد الشرطة من العبودية.

 

 

 

وتابع جمعة، إن المؤسسة الشرطية لن تنصلح بمعرفة القيادات الحالية الموجودة بجهاز الشرطة ..لأن عقيدتهم قائمة علي الفساد..مؤكدًا أن وزارة الداخلية ترفض منحنا بطاقات رقم قومي باللحية..بالإضافة إلى الالتفاف على تنفيذ الأحكام القضائية..حيث تم إيقافنا عن العمل بعد تنفيذ حكم المحكمة بإعادتنا للعمل .. و بعدها تم إيقافنا ..وذلك في ظل رئيس اسلامي.

 

 

 

جاء هذا خلال الاحتفال الذي نظمه موقع شباب سيناء بالتعاون مع جمعية رسالتي لتكريم الشهداء و المجاهدين بقاعة المؤتمرات بالمدينة الشبابية الدولية بالعريش تحت عنوان "امجاد سيناء".. بحضور عبد الله جهامة رئيس مجلس ادارة جمعية المجاهدين و اللواء جابر العربس سكرتير عام المحافظة السابق و محسن ابو حسان عضو مجلس الشعب السابق و لفيف من القيادات الشعبية و مشايخ القبائل



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023