شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالصور.. حي بمدينة الخارجة يغرق في مياه الصرف الصحي

بالصور.. حي بمدينة الخارجة يغرق في مياه الصرف الصحي
بعد أنتحولت الشوارع إلى بحيرات للصرف الصحي استاء العديد من مواطني حي الثانوية بالخارجة بالوادي الجديد وعادة تتسبب مياه...

بعد أنتحولت الشوارع إلى بحيرات للصرف الصحي استاء العديد من مواطني حي الثانوية بالخارجة بالوادي الجديد وعادة تتسبب مياه الصرف في العديد نقل العديد من الأمراض للمواطنين.

ويقول المواطن احمد سيد ، من أهالي الحي : "لقد تحولت معظم شوارع الحي إلى برك ومستنقعات للصرف الصحي مما ساعد على انتشار الحشرات التي تنقل الأمراض للمواطنين .

وأشار محمد سليم من سكان الحي أن مياه الصرف متراكمة بصفة مستمرة ولم يمر 5 أيام علي إصلاحها , إلا وتتكرر نفس المأساة , لافتاً إلي إن هناك تجاهل تام لمعظم الأحياء من قبل المسؤلين بالوحدة المحلية لمركز ومدينة الخارجة .

وأوضح أنهم تقدموا بالعديد من الشكاوى للمسئولين بالوحدة المحلية لمركز ومدينة الخارجة لتغيير الخطوط المتهالكة و لم يتحرك احد حتى الآن .

و على نفس الصعيد نجد محمود عبد ربه أحد سكان الحي يقول  إن مياه الصرف الصحي بالخارجة لم تترك أي شيء حتى الفنادق السياحية  حيث  تحول أقدم فندق ومن أهم الفنادق الساحية بالوادي الجديد وهو ( فندق حمد الله السياحي ) إلى بيت للأشباح غارق في مياه الصرف الصحي .

بينما يقول رئيس مجلس مدينه الخارجة العميد محمد هارون مشكله صرف حي الثانوية تعود لسوء توصيلات الخروج من الفندق ولا تخص المجلس ولكن يتم عمل اللازم في الشارع و لكنالأمور تعود مره أخرى.

وعند الختام نتساءل إلى متى سنظل نكتب عن الكوارث و الحوادث في أحياء مصر المختلفة و المسئولين "ودن من الطين و الثانية من عجين"، فماذا ينتظر ولاة أمرنا عندما نقلق راحتهم و نتحدث عن المشاكل و الكوارث في شوارعنا و حوارينا ، أينتظر أن تتحول المشكلة أو الكارثة إلى مرض عضال يصعب حله ؟!

 

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023