شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

القوى السياسية تستاء من تقديم سير المرشحين للإخوان بالمنوفية

القوى السياسية تستاء من تقديم سير المرشحين للإخوان بالمنوفية
  أكد معتز مصلح - وكيل حزب النور بالمنوفية - أن مؤسسة الرئاسة طلبت ملفات مرشحي القوى السياسية لمنصب محافظ المنوفية...

 

أكد معتز مصلح – وكيل حزب النور بالمنوفية – أن مؤسسة الرئاسة طلبت ملفات مرشحي القوى السياسية لمنصب محافظ المنوفية بأقصى سرعة تمهيدًا للاختيار من بينهم لمنصب المحافظ.

 

 

 

وقال مصلح خلال اجتماع القوى السياسية بحزب الحضارة مساء أمس – الثلاثاء،إن المهندس صبري عامر، القيادي الإخواني، طلب منهم ملفات المرشحين التى انتهت إليها القوى السياسية بالمنوفية بعد اجتماعاتها لمدة شهرين بناءً على طلب الرئاسة، مشيرًا إلى أنَّ هناك اتجاهًا جادًّا لاختيار محافظ المنوفية القادم من ضمن الترشيحات.

 

 

 

وأكد مصلح على لسان صبرى عامر، أن محافظ المنوفية القادم لن يكون إخوانيًّا مستبعدًا توليه المنصب أو الدكتور عاشور الحلوانى -أمين حزب الحرية والعدالة بالمحافظة- كما استبعد عامر تولى حلمى الجزار -القيادى الإخوانى -للمنصب.

 

 

 

ومن جانبه، اعترض خالد راشد، نقيب المحامين أحد مرشحى القوى السياسية لمنصب المحافظ، على تقديم ملفات المرشحين للمهندس صبرى عامر، مشيرًا إلى أنهم تقدموا للجهات الرسمية المنوطة بذلك ممثلة في رئاسة الجمهورية ومجلس الوزراء، متسائلا عن صفة المهندس صبرى عامر لتلقى السيرة الذاتية للمرشحين.

 

 

 

وأبدى غالبية القوى السياسية استياءهم من طلب القيادى الإخوانى ملفات المرشحين رغم سعادتهم أن جهودهم خلال الاجتماع ستنتج ثمرة اختيار المحافظ من ضمن ترشيحاتهم.

 

 

 

يذكر أن القوى السياسية بالمنوفية قدمت لرئاسة الجمهورية أمس ترشيحاتها، والتى تضمنت الدكتور هشام البدرى، رئيس قسم القانون العام بكلية الحقوق جامعة المنوفية وخالد السيد راشد، نقيب المحامين بالمنوفية، والدكتور صبحى حسن غنيم، عميد كلية هندسة شبين الكوم الحالى، والدكتور عزت فضالى، أستاذ الكيمياء غير العضوية بجامعة المنوفية.

للمزيد …. 
في حركة المحافظين المتوقعة .. هل للمنوفية نصيب ؟؟



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023