شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

اليوم.نظر الطعن على إخلاء سبيل المخلوع و قتل متظاهري البحيرة

اليوم.نظر الطعن على إخلاء سبيل المخلوع و قتل متظاهري البحيرة
  تنظر  محكمة استئناف القاهرة صباح اليوم  "الاثنين" الطعن بالاستئناف المقدم من النيابة العامة، على...

 

تنظر  محكمة استئناف القاهرة صباح اليوم  "الاثنين" الطعن بالاستئناف المقدم من النيابة العامة، على القرار الصادر من محكمة جنح مستأنف مدينة نصر بإخلاء سبيل الرئيس السابق حسني مبارك على ذمة التحقيقات في قضية اتهامه بالكسب غير المشروع.

 

وتستأنف محكمة جنايات دمنهور، برئاسة المستشار السيد أبو سلام اليوم جلسات محاكمة اللواء مجدي أبو قمر -مدير أمن البحيرة الأسبق، والعميد محمود بركات- وكيل التدريب بالإدارة العامة للأمن المركزي، وعدد من ضباط وأفراد الشرطة المتهمين بقتل المتظاهرين بمحافظة البحيرة أثناء أحداث ثوره يناير.

 

فيما تصدر محكمة جنايات القاهرة الدائرة التاسعة بالجيزة حكمها اليوم  في الدعوى المرفوعة من وزير الداخلية السابق منصور العيسوي ضد الكاتب الصحفي أحمد طه النقر- نائب رئيس تحرير الأخبار، والكاتب الصحفي محمد بركات -رئيس مجلس إدارة مؤسسة أخبار اليوم بصفته ، بسبب مقال للنقر نشره في الأخبار بتاريخ 27-11-2011 وطالب فيه بتسريح جهاز الشرطة واستبداله بجهاز جديد يحترم القانون وحقوق الإنسان.

 وأتهم العيسوي في دعواه النقر بإهانة  هيئة الشرطة مدعيا ان المقال "احتوى على عبارات تتضمن اخبارا وبيانات وإشاعات كاذبة من شأنها تكدير الأمن، والسلم العام، وإثارة الفزع بين الناس، وإلحاق الضرر بالمصلحة العامة، وإهانة هيئة الشرطة بطريق النشر في إحدى الصحف".

 

 

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023