شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الشرقاوى : الثورة ممتدة ولكل مرحلة أدواتها وطبيعتها

الشرقاوى : الثورة ممتدة ولكل مرحلة أدواتها وطبيعتها
  قالت الدكتورة باكينام الشرقاوى مساعد رئيس الجمهورية للشئون السياسية بأن الثورة ممتدة ولكل مرحلة أدواتها...

 

قالت الدكتورة باكينام الشرقاوى مساعد رئيس الجمهورية للشئون السياسية بأن الثورة ممتدة ولكل مرحلة أدواتها وطبيعتها والتعبير الثوري يتطلب إصلاح داخلي وهيكلة للمؤسسات وسوف يحدث هذا في الفترة القادمة.

 

جاء ذالك خلال لقائه بالتنفيذيين بمحافظة أسيوط ظهر اليوم الأربعاء ،حيث وجه إليه التنفيذيين بالمحافظة بعض الأسئلة التى تشغل الرأي العام بالمحافظة.

 

وعن قضية الأمية قالت أنها قضية قومية تحتاج لتكاتف جميع الجهات سواء من الدولة والمنظمات الغير حكومية وأشارت إلى أن هناك مبادرة بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم لتفعيل دور مؤسسات المجتمع المدني للقضاء على الأمية في الدولة خلال 6 أو 7 سنوات على الأكثر.

 

وفي ردها عن منظومة الدعم قالت أن هناك جهود تبذل في محاولة لتطويره عن طريق طرح الفكرة لحوار مجتمعي لمعرفة اجابيات وسلبيات تقديم الدعم بصورة مادية لمستحقيه من عدمه وأضافت أن الثروة قامت لتحقيق كرامة المصريين ولابد من تحقيق هذه المنظومة بالقضاء أولا على تهريب الدعم واحتواء مخاطرة خاصة وأن هناك عشرات المليارات تهدر سنوياً لصالح مافيا التهريب والدولة لا تسطيع وحدها مواجهة هذه المافيا ولا بد من تكاتف كافة الاجهزة للقضاء عليها وناشدت وسائل الاعلام بذل الجهود التوعوية لإنهاء حالة الفوضى في الشارع وتشجيع المواطنين على الاعتراض السلمي بعيداً عن تعطيل المصالح ووقف عجلة الانتاج.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023