شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

أبو الفتوح..مبارك أكبر مجرم في مصر دمر الوطن و لابد من عقابه

أبو الفتوح..مبارك أكبر مجرم في مصر دمر الوطن و لابد من عقابه
  أكد الدكتور عبد المنعم أبو الفتوح - رئيس حزب مصر القوية - " حسني مبارك أكبر مجرم في مصر دمر الوطن وخربه و لابد من...

 

أكد الدكتور عبد المنعم أبو الفتوح – رئيس حزب مصر القوية – " حسني مبارك أكبر مجرم في مصر دمر الوطن وخربه و لابد من عقابه ".وجاء ذلك في سؤال وجه إليه حول إخلاء سبيل مبارك في مؤتمر صحفي بأسيوط أمس الأول (الاثنين)، كما أضاف أنه فهو لا يعلم طبيعة ما إذا كان إخلاء السبيل صفقة بين النظام السابق والحالي لأنه يتم داخل المطبخ السياسي.

 

كما قال أبو الفتوح أن "جماعة الإخوان وجميع الناس وهو منهم إن لم يتراجع عن خطئه ويعترف بتقصيره سينتهي" وجاء ذلك ردا على الصحفي جمال غانم الذي سأله قائلا " حقيقة قول أبو الفتوح سابقا في تصريحات ان الاخوان ستموت ان لم تراجع نفسها " وجاء ذلك في لقاء ابوالفتوح مع الصحفيين بمقر حزب مصر القوية اثناء افتتاحه .

 

بدأ أبو الفتوح المؤتمر بتوجيه الشكر لأهالي أسيوط والصحفيين وهنئ الجميع بالعيد القومي للمحافظة وتاريخها الكفاحي، واختتم شكره لأعضاء الحزب وخاصة طلاب مصر القوية بجامعة أسيوط فهم ثروة كبيرة .

 

وردا على الصحفي محمد منير حول تباين مواقف أبو الفتوح وعدم ظهور موقف ثابت ضد الإخوان والنظام الحاكم ؟ أوضح أبو الفتوح قائلا " لا نبني مصلحتنا على حساب الوطن ، و لو قمنا بذلك لحققنا الكثير من المنافع، ورأينا يكون مبني على الصدق و المبادئ و الأخلاق وذلك هو ما يحدد موقفنا ".

 

وكان في استقبال الدكتور أبو الفتوح لدي وصوله " التراس مصر القوية " رافعين الاعلام وأطلقوا الصورايخ .



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023