شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

ممدوح إسماعيل يرد على أديب: أنت لم تذق طعم الظلم

ممدوح إسماعيل يرد على أديب: أنت لم تذق طعم الظلم
  انتقد المحامي ممدوح إسماعيل-نائب مجلس الشعب السابق عن حزب الأصالة- مطالبة الإعلامي عماد الدين...

 

انتقد المحامي ممدوح إسماعيل-نائب مجلس الشعب السابق عن حزب الأصالة- مطالبة الإعلامي عماد الدين أديب، عبر مقاله المنشور اليوم على موقع الشرق الأوسط اللندنية، بإطلاق سراح الرئيس المخلوع محمد حسني مبارك لعدم وجود مبرر قضائي، أو إنساني لاستمرار سجنه.

 

وقال إسماعيل ، عبر صفحته على الفيس بوك اليوم(الاثنين)، "الاعلامى عماد أديب لم يتذوق طعم الظلم من مبارك، ولا عرف أن يشارك المظلومين والمقهورين مشاعرهم بل تقرب إلى مبارك وأولاده وزادت أمواله ومكانته واليوم يخرج علينا((ويقول أن زمن مبارك هو زمن الاستقرار والأمن وارتفاع معدل التنمية ..والرئيس السابق منع التدخل الامريكى ولا يجب أن نفتري ظلما على شيخ حارب من اجل مصر"، مؤكدًا أن أديب  يتكلم عن استقراره هو والمستفيدين من مبارك.

 

كما طالب عماد بإثبات مغزى الافتراء على "شيخ حارب من اجل مصر"، متسائل هل رحم مبارك الفريق الشاذلي، وماذا فعل في أبو غزالة وغيرهم.

 

وقال إسماعيل أن الإفراج عن مبارك في عهد الرئيس مرسى فهي خيانة لثورة شعب، وخيانة لأرواح شهدائه وخيانة لكل مظلوم ومقهور وخيانة للإخوان أنفسهم، مؤكدًا أنه على الأحرار البحث عن مكان غير مصرفي حالة الإفراج عنه.

 

والجدير بالذكر أن الإعلامي عماد أديب كتب مقال اليوم عبر الموقع الإلكتروني "للشرق الأوسط اللندنية"  بعنوان "أطلقوا سراح  حسنى مبارك" وقال فيه  لا يوجد أي سبب منطقي أو قانوني أو إنساني لاستمرار بقاء الرئيس السابق محمد حسني مبارك في سجنه. وهو لديه من العمر 85 عاما ، ورغم عيوبه ومفاسد حاشيته وزواج المال بالسلطة، كان زمنه استقرار وأمن وارتفاع معدل التنمية إلى 7.5 في المائة،ومنع عن مصر كوارث كبرى في مجال الأمن القومي.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023