شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الأزهري يلتقي وفد مصر الثلاثي المشارك في مؤتمر العمل العربي

الأزهري يلتقي وفد مصر الثلاثي المشارك في مؤتمر العمل العربي
التقى خالد الأزهري - وزير القوى العاملة والهجرة،فور وصوله إلى العاصمة الجزائرية أمس وفد مصر الثلاثي المشارك في أعمال...

التقى خالد الأزهري – وزير القوى العاملة والهجرة،فور وصوله إلى العاصمة الجزائرية أمس وفد مصر الثلاثي المشارك في أعمال الدورة (40) بمؤتمر العمل العربي المنعقد حاليًا بالعاصمة الجزائرية خلال الفترة من 10- 22 إبريل الجاري، وذلك بحضور المستشار تامر ممدوح – القائم بالأعمال بسفارة مصر بالجزائر.

 

واستعرض الوزير موقف موحد للوفد الثلاثي المصري حول القضايا المطروحة على جدول أعمال المؤتمر، والتي من أهمها دراسة مشروع اتفاقية العمل العربية حول الحماية الاجتماعية للعاملين في القطاع غير المنظم، وكذا مستقبل التشغيل في ضوء المتغيرات الاقتصادية والاجتماعية في الوطن العربي.

 

وصرح علاء عوض المتحدث الرسمي أنه من المقرر أن يلتقي السيد الوزير على هامش عمل المؤتمر اعتبارًا من مساء اليوم وغد عدد من وزراء العمل العرب والسيد جاي رايدر – المدير العام لمنظمة العمل الدولية لبحث أوجه التعاون بين مصر والمنظمة في كافة المجالات.

 

وأضاف علاء عوض أنه أفتُتحَ صباح اليوم أعمال الجلسة الافتتاحية للمؤتمر في حضور رئيس الوزراء الجزائري عبد المالك سلام، وحوالي 20 وزير عمل عربي وممثلاً عن الرئيس الجزائري عبد العزيز بوتفليقة.

 

 ومن المقرر أن تجتمع الفرق الثلاث (حكومات، أصحاب أعمال، عمال) بعد ظهر اليوم لاستكمال الجوانب الإجرائية وتسمية نواب رئيس المؤتمر عن الفرق الثلاث بعد أن تم انتخاب  الطيب لوح – وزير العمل الجزائري، رئيسًا للمؤتمر باعتبارها الدولة المضيفة.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023