شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

مؤتمر لطلاب هندسة القاهرة للمطالبة بالإفراج عن زملائهم

مؤتمر لطلاب هندسة القاهرة  للمطالبة بالإفراج عن زملائهم
  نظم اتحاد طلاب  كلية هندسة بجامعة القاهرة  اليوم(الاثنين) مؤتمرا بساحة الكلية ، للمطالبة بالإفراج عن...

 

نظم اتحاد طلاب  كلية هندسة بجامعة القاهرة  اليوم(الاثنين) مؤتمرا بساحة الكلية ، للمطالبة بالإفراج عن أصدقائهم المعتقلين على خلفية أحداث جامعة المنصورة.

 

وردد المشاركون في المؤتمر هتافات منها "طلاب أحرار هنكمل المشوار"، و"الشرطة بلطجية".

 

وأصدر منظمو المؤتمر بيان أكدوا فيه أن كلا من أحمد لطفي الخزرجي ، طالب بالفرقة الرابعة بقسم الهندسة الإلكترونية والاتصالات ، وعمرو محمد مرسي، طالب بالفرقة الثالثة ، هندسة ميكانيكا، ومصطفى سيد أحمد ، طالب إعدادي هندسة، حسنوا السير والسلوك ولم يصدر ضدهم أي عقوبات من قبل إدارة الكلية ، وأرفقوا في البيان صور طبق الأصل لعدد من الأوراق الرسمية من جهات داخل الجامعة منها إدارة مراقبة الشئون التعليمية ، وإدارة رعاية الشباب تثبت كلامهم في حق أصدقائهم.

 

وشهد المؤتمر حضور عدد من أساتذه الكلية ، والذين ألقوا كلمات خلال المؤتمر أكدوا فيها تضامنهم الكامل مع الطلبة ، كما حضرت مسيرة من طلبة كلية الفنون التطبيقية جامعة القاهرة، وفضلا عن حضور وفد من اتحاد طلاب كلية هندسة جامعة حلوان .

 

يذكر أن طلاب كلية الهندسة جامعة القاهرة مستمرون في الإضراب عن حضور المحاضرات حتى يتم الإفراج عن الطلاب المقبوض عليهم على خلفية أحداث العنف بجامعة المنصورة الثلاثاء الماضي، مطالبين عميد الكلية بسرعة التدخل لدعم الطلاب، وقد نصبوا عدد من الخيم داخل ساحة الكلية .

 

 

 

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023