شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

وسط 350 طفلا .. “رسالة” تحتفل بيوم اليتيم

وسط 350 طفلا .. “رسالة” تحتفل بيوم اليتيم
منذ عشر سنوات و المصريون يسطرون بقلوبهم العامرة بالخير والوفاء في كل عام ملحمة جديدة من الحب والعطاء...

منذ عشر سنوات و المصريون يسطرون بقلوبهم العامرة بالخير والوفاء في كل عام ملحمة جديدة من الحب والعطاء يتسابق فيها الجميع من أجل رسم البسمة على وجوه الأيتام على مدار شهر ابريل ،حيث نظمت أمس الجمعة جمعية رسالة الخيرية احتفالية بيوم اليتيم حضرها 350 طفل و شارك بها 200 متطوع.

 

وتنوعت فقرات الحفل الذي شاركت في تنظيمه فرقة "فري كيدز للحفلات "وأقيم بالحديقة الدولية و ملاهي " وندر لاند" ، حيث تضمنت الفقرة الأولى أغاني أطفال و أغاني دينية  من الساعة العاشرة و حتى الحادية عشر و نصف و حتى صلاة الجمعة التي أداها المتطوعين مع الأطفال.

 

واشتملت الفقرة الثانية ارتياد الأطفال للملاهي و امتدت حتى الساعة الثالثة عصرا ثم تناول الغذاء أما الفقرة الثالثة و الأخيرة تضمنت فقرات العرائس و الساحر والمسابقات و السيرك و الأراجوز وامتدت إلى الساعة السادسة و النصف مساء.     

 

و ساعد في نجاح  تنظيم اليوم الذي احتفلت فيه جمعية رسالة بالأطفال الأيتام  أمل سعد المدير الفني للزيارات و جاسمين الغريب جوكر الزيارات بجمعية رسالة واللجنة المنظمة المكونة من  محمد عبد الحليم وكريم محسن  و عمرو عادل ومحمد مسعد و فتحي طه واشرف سليمان ومحمد على أبو دعمه وحسين زكريا وأحمد عيد.

 

بالتأكيد أنه  من الجيد أن نرسم البسمة على وجوه أطفالنا الذين عانوا من قسوة الحياة بلا أم تغمرهم بحنانها و تشملهم برعايتها وأب يربي و يقوّم سلوكهم و يكفيهم شر السؤال و الحاجة و لكن هل من العدل و الرحمة أن يصبح الاهتمام بالأيتام شهر واحد في العام نقيم فيه الاحتفالات ونغمرهم فيه بالهدايا و ننساهم بقية العام، سؤال يطرح نفسه فهل من مجيب ؟

 

صور من إحتفالية يوم اليتيم التي نظمتها جمعية رسالة

 

 

 

 

 

 

 

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023