شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

وقفة لجبهة 11 فبراير للتأكيد علي مصرية حلايب وشلاتين

وقفة لجبهة 11 فبراير للتأكيد علي مصرية حلايب وشلاتين
نظم عدد من جبهة 11 فبراير وقفة احتجاجية بعد عصر، اليوم الجمعة، بميدان التحرير اعتراضا على ما أثير مؤخرا بعد زيارة الرئيس...

نظم عدد من جبهة 11 فبراير وقفة احتجاجية بعد عصر، اليوم الجمعة، بميدان التحرير اعتراضا على ما أثير مؤخرا بعد زيارة الرئيس محمد مرسى إلى السودان بشأن عودة حلايب وشلاتين إلى دولة السودان مرة أخرى، كما دعت الوقفة لاستقلال مؤسسة الأزهر والوقوف ضد ما أسموه "بالأخونة".

 

ورفع المشاركون لافتات مكتوب عليها"مصر مش للبيع"و"أرضنا عرضنا"و"لو فكرت تبيع حلايب وشلاتين ليلة أمك زى الطين"و"موتى ثمن أرضى"و"شيخ الأزهر قالها قوية الصكوك مش إسلامية"و"قناة السويس خط احمر"و"اللى باع مصر كان في الأصل إخوانى".

 

ومن جانبه أكد عماد الطنطاوي المتحدث الرسمي باسم الجبهة أن وقفتهم تأتى ردا على تصريحات نائب الرئيس السوداني بأن الرئيس المصري وعدهم بعودة حلايب وشلاتين المصرية إلى السودان، مؤكدا أنه لن يستطيع احد أن يأخذ شبر من هذه الأرض إلا بأرواحهم.

 

وأوضح"الطنطاوي"أنهم يدعمون الأزهر وشيخه ضد محاولات أخونته والسيطرة عليه وإقالة الدكتور احمد الطيب حتى يتم إقصاء كل معارض لنظام الإخوان والسيطرة على واحدة من أهم مؤسسات الدولة.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023