شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الحسيني: مهما كانت قسوة المعارضة فنحن بحاجة إليها

الحسيني: مهما كانت قسوة المعارضة فنحن بحاجة إليها
  وأكد د. سعد الحسيني - محافظ كفر الشيخ- أن بمصر  قضاء مصر عظيم محايد مستقل وهو الذي وقف لمبارك...

 

وأكد د. سعد الحسيني – محافظ كفر الشيخ- أن بمصر  قضاء مصر عظيم محايد مستقل وهو الذي وقف لمبارك وحمى الانتخابات والاستفتاءات السابقة بجميع مراحلها لكن في المقابل هناك قضاء غير شفاف يتآمر على مصالح مصر.

 

وأضاف  الحسيني خلال حواره مع قناة الجزيرة مباشر الذي أذيع اليوم (الأربعاء) أن الحديث عن حملة يشنها حزب الحرية والعدالة على القضاء والحديث عن مذبحة القضاء كلام فلول وأقول لهم بالبلدي"العبوا غيرها" مشيرًا إلى أن مشروع قانون السلطة القضائية  الجديد به عشرات الأفكار العظيمة  ليست ضد أحد أو مع أحد.

 

وأوضح أن الداخلية جهاز وطني كان هناك جزء منه بيتعامل سياسيا وهو أمن الدولة  وهو ما كان يرفضه الجميع لكن باقي قطاعات الوزارة أبنائنا وأصدقائنا.

 

وحول قيام الداخلية بخدمة الإخوان على غرار الوطني  قال هذا ليس عليه دليل وهو كلام الفلول و الفاسدين، والدليل على ذلك حرق عشرات مقرات الإخوان وأحداث الاتحادية.

 

وقال أن الحديث عن انتخابات مبكرة ليس إجماعًا من القوى السياسية  وهناك تناقض مزهل بين من يدعون إلي انتخابات رئاسية مبكرة ويؤيدون  تأجيل انتخابات البرلمان.

 

وشدد على أن أكبر الجرائم التي حدثت في حق مصر هي "حل البرلمان"  مشيرًا إلى أن الدعوة لحل مجلس الشورى وتأجل انتخابات النواب هي استمرار لنفس المسلسل  السابق الذي لن يكون أبدًا.

 

وأكد أن هناك معارضة مهما كان قسوة نقدها لكن البلد في أمس حاجة لها  لكن ما علاقة المعارضة بالمولوتوف والسلاح الناري "فهذا إجرام".

 

وحول تنمية محافظة كفر الشيخ قال لا بد أن نقيم الواقع بدقة فهناك نسبة هائلة من التعدي على أراضى الدولة والبناء على الأراضي الزراعية ، ومشاكل تهريب السولار والقمح والإشغالات المنتشرة في جميع أنحاء المحافظة فضلًا عن أن هناك 5700 قضية للتهرب من دفع إيجارات أراضى الدولة، لكن للأمانة هناك نطاق قوة وأمل وكل يوم يحدث تقدم وإن كان في نظر البعض  طفيف غير مرضى .

 

وأشار الحسيني إلى بذله قصارى جهده في دعوة الأحزاب المختلفة للمشاركة في الاستماع لرؤية المحافظة الإستراتيجية  وقد قاطعتها عدد من الأحزاب وحضر البعض وعرضتا خطة المحافظة لـ 50 عام قادمة باعتبارها عاصمة إقليمية.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023