شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

ننشر أسماء قتلى معركة الأسلحة النارية بالبدرشين

ننشر أسماء قتلى معركة الأسلحة النارية بالبدرشين
استطاع الأمن السيطرة على معركة بالأسلحة النارية  وقعت في منطقة البدرشين اليوم (الأربعاء)  بين عائلتين ، والتي بدأت منذ...

استطاع الأمن السيطرة على معركة بالأسلحة النارية  وقعت في منطقة البدرشين اليوم (الأربعاء)  بين عائلتين ، والتي بدأت منذ الساعة السادسة صباحا على طريق سقارة- أبو صير العام، وأسفرت عن إصابة عدد من المواطنين ، وسقوط قتيلين  من الجانبين .

 

والقتلى هم محمد ماهر أبو جمعة غنيم ، من قرية أبو صير ، وهشام عبد التواب القط ، من قرية سقارة ،  وتم نقل أحدهم إلى مستشفى الحوامدية العام، والأخر ظلت جثته في مكان الحادث، وأصيب عبد الحليم جودة البدرشيني ، من قرية سقارة، وتم نقله إلى مستشفى الهرم العام .

 

وحضر فريق من نيابة البدرشين ،  لمعاينه مكان الحادث .

 

يذكر أن معركة وقعت بين عائلتين بالأسلحة النارية في البدرشين ، وأكد أحد شهود العيان لمراسلنا أن سبب تبادل إطلاق النار يعود للخلاف على قطعة أرض بين المدعو علي القريعي ، أحد أعضاء الحزب الوطني المنحل ، واثنين من المحامين العاملين معه، مشيرا إلى أنهم كانوا يساعدوه في الحصول على أراضي المواطنين بقرى الجيزة تحت تهديد السلاح ، فضلا عن إرهابهم بضباط أمن الدولة .

 

 وأضاف أن المحامين طالبوه بمكافأة نهاية الخدمة ، نظرا لعدم قدرتهم على ممارسة عملهم في الضغط على المواطنين ، إلا أنه رفض ، فما كان منهم إلا أن قاموا بإحضار عدد من الرجال المسلحين من منطقة "سقارة"  واستولوا على أحد الحدائق المملوكة لـ"القريعي" ، الأمر الذي دفعة لإحضار رجال من منطقة أبو صير لتدور المعركة بينهم .

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023