شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

أيمن على: بيان الحداد بخصوص الكاتدرائية غير صادر عن الرئاسة

أيمن على: بيان الحداد بخصوص الكاتدرائية غير صادر عن الرئاسة
  أكد أيمن على -مستشار رئيس الجمهورية لشئون المصريين بالخارج-أن ما ينشره مساعدو، ومستشارو الرئيس...

 

أكد أيمن على -مستشار رئيس الجمهورية لشئون المصريين بالخارج-أن ما ينشره مساعدو، ومستشارو الرئيس عبر صفحتهم الرسمية يعبر عن رؤيتهم، وأن البيانات الرسمية للرئاسة تختص رئاسة الجمهورية بإصدارها.

 

وبخصوص البيان الصادر عن الدكتور عصام الحداد باللغة الإنجليزية على موقعه الرسمي بشأن أحداث الكاتدرائية، أوضح  على أن محتوى البيان غير متناقض، ولا يوجد خطاب للرئاسة خاص بالداخل وآخر للخارج، كما  أن مهمة مساعد الرئيس للشئون الخارجية، والعلاقات الدولية تجعله يصدر بيان بلغة الخارج التي يفهموها.

 

وأضاف أن بيان الحداد خاص به ويمثل رؤيته وطبيعة أدائه لمهمته، وليس بيان باسم الرئاسة، مشيرًا إلي أن ذلك ليس تنصل منه، وكثير ما أصدر مستشارو الرئيس بيانات تعارض سياسات رئيس الجمهورية.

 

كما أكد  على  أن البيان الصادر أول أمس عن مؤسسة الرئاسة والذي شمل تفعيل المجلس الوطني للعدالة والمساواة، سيكون بداية لمبادرة لحل المشكلة جذريًا بدل من الأعراض التي تظهر من وقت لآخر.

 

وأصدر الدكتور عصام الحداد-مستشار الرئيس للعلاقات الخارجية-بيانا له باللغة الإنجليزية على "فيس بوك"، منذ يومين قال فيه، "إنه أثناء تشييع جنازة ضحايا أحداث الخصوص من الكاتدرائية، قام بعض المشيعين الغاضبين بالاعتداء على السيارات المارة فى شارع رمسيس، ما أدى إلى قيام بعض الناس بجوار كاتدرائية العباسية بإلقاء الطوب وإطلاق النار، مما أدى إلى مزيد من التصعيد، وتبادل إطلاق النار".

 

http://www.youtube.com/watch?feature=player_embedded&v=slo74MttgXk#!

 

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023