شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

حماس ترفض محاولات تلويث المقاومة الإسلامية

حماس ترفض محاولات تلويث المقاومة الإسلامية
استهجنت حركة المقاومة الإسلامية "حماس" اليوم تقريرا مطولا نشرته صحيفة فلسطينية حول خلافات حادة داخل الحركة،...

استهجنت حركة المقاومة الإسلامية "حماس" اليوم تقريرا مطولا نشرته صحيفة فلسطينية حول خلافات حادة داخل الحركة، واعتبرته محاولة لشيطنتها فى الإعلام الفلسطينى مساندة لما يفعله الإعلام الإسرائيلى.

وقال صلاح البردويل، القيادى فى حماس، إن حركته تنظيم وطنى فلسطينى يقاتل من أجل فلسطين، ووصف ما نشرته صحيفة "الحياة الجديدة" الفلسطينية حول حماس بأنه "مجرد فبركات من نسج الخيال".

وأكد "البردويل" ضرورة أن يظل الإعلام الفلسطينى على اختلاف مشاربه نموذجا حيا للإعلام المناضل الذى يعمل إلى جانب كل الأدوات الثورية فى معركته ضد الاحتلال، وضد داعمى الاحتلال".

وتابع: "الشعب الفلسطينى مل القصص المفبركة"، مشيرا إلى أن حركة حماس لا يضيرها مثل هذه الفبركات، حسب وصفه.

وكانت صحيفة "الحياة الجديدة"، التابعة للسلطة الفلسطينية، قد نشرت فى عدد أمس الاثنين تقريرا يتحدث عن خلافات كبيرة داخل حركة حماس، واكتفت الصحيفة بنسبة ما جاء بالتقرير من معلومات إلى "مصادر خاصة".

وحسب الصحيفة، فقد تفجرت الخلافات داخل الحركة بشأن الموقف من الثورة السورية، وكيف دعمت وتدعم قطر رئيس المكتب السياسى لحماس خالد مشعل لمواجهة منتقديه داخل حماس التى توجت بتخصيص ملايين الدولارات لإعادة أعمار غزة، وزيارة أمير قطر لغزة، إضافة لموقف الإخوان المسلمين فى مصر مما يحصل داخل حماس، كما تطرقت إلى اغتيال أحمد الجعبرى وشبهات فى هذا الأمر.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023