شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الطريقة العزمية تقود الصوفيين في مسيرة إلي الكاتدرائية

الطريقة العزمية تقود الصوفيين في مسيرة إلي الكاتدرائية
  دعت الطريقة العزمية والرابطة المصرية أبناء الطرق  الصوفية ومحبي التصوف، والأِشراف، وأعضاء الرابطة المصرية...

 

دعت الطريقة العزمية والرابطة المصرية أبناء الطرق  الصوفية ومحبي التصوف، والأِشراف، وأعضاء الرابطة المصرية من المسلمين إلي مسيرة السبت المقبل من مسجد النور بالعباسية إلي الكاتدرائية بالعباسية.

 

وأعربت الطريقة العزمية، في بيان نشر لها اليوم(الثلاثاء) على موقع الإسلام وطن الخاص بها، عن تعازيها لضحايا أحداث الكاتدرائية من المسلمين، والمسيحيين، مشيرة إلى أن من يقف وراء تلك الأحداث أناس يتربصون بها الدوائر، لإذلال شعبها، والنيل منها .

 

وأضافت "إن الأحداث الدامية التي تحدث في مصر هذه الأيام ما هي إلا نذير سوء على المصريين بشتى طوائفه، وتلك الفتن لا يأججها إلا أناس يتربصون بمصر الدوائر لإيقاعها في الهاوية ولإذلال شعبها الكريم والنيل منهم للوصول لأهداف خبيثة ، وليست هناك وسيلة للوصول لهذه الأهداف أفضل من التفرقة بين أبناء الشعب الواحد وتقطيع النسيج الواحد لشق عصا الأمة المصرية بفتنة طائفية تارة ومذهبية تارة أخرى وعرقية تارة ثالثة".

 

وأشارت الطريقة العزمية إلى أن ضرورة عودة الأمة المصرية  مسلمين، ومسيحيين إلي تعاليم دينها من محبة وسلام وسماحة، مؤكدة على أن النار تشتعل من مستصغر الشرر وعدو البلاد الخارجي يتربص بنا ويبث خبثه لتحدث الفرقةبين أبناء الوطن.

 

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023