شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الدعوة السلفية تنفى اشاعات تجسس الرئاسة عليها

الدعوة السلفية تنفى اشاعات تجسس الرئاسة عليها
  أكد حزب "النور" السلفي عد صحة التقرير الذي  نشرته صحيفة "المصري اليوم" القاهرية،  الذي يحمل اتهاما...

 

أكد حزب "النور" السلفي عد صحة التقرير الذي  نشرته صحيفة "المصري اليوم" القاهرية،  الذي يحمل اتهاما من "الدعوة السلفية" لمؤسسة الرئاسة بأنها تتجسس على قياداتها وقيادات الحزب.

 

يذكر أن الصحيفة  قد كتبت  تقرير تحت عنوان "الدعوة السلفية تتهم الرئاسة بالتجسس على قادتها"، تقول: "اتهمت الدعوة السلفية مؤسسة الرئاسة بالتجسس على قياداتها، ومراقبة نشاطهم وتليفوناتهم بعد الخلافات التي تفجرت بينهما في الفترة الأخيرة"، وذكرت الصحيفة أن الدكتور ياسر برهامى، نائب رئيس الدعوة السلفية، فوجي بالتجسس عليه بشأن زيارة سيقوم بها إلى أمريكا يلتقي خلالها الجالية المصرية هناك.

 

وقال  نادر بكار، مساعد رئيس حزب النور: "للأسف الشديد كعادة الجريدة  تكذب كذبا صراحا لا حقيقة واحدة فيه، الأمر الثاني أنها تتعمد خلط أخبار بعضها صدر قديمًا وبعضها مختلق لكي تعطي انطباع يمرر خبرًا اختلقته تماما".

 

وأضاف بكار مساعد رئيس حزب النور في تصريحات له أن "الشيخ ياسر برهامي لم يقل أن أحدًا يتجسس عليه"، لكن الصحيفة تتعمد الكذب عليهم حينما تجهل مصدر معلوماتها بعبارة "أكدت قيادات سلفية" دون أن تسمي هذه القيادات، خاصة وأنه من السهل عليها أن تتأكد لو أرادت من خلال الاتصال بنا.

 

وقال بكار صحيح أن شيوخ "الدعوة السلفية" وقيادات "حزب النور" تلقوا دعوة لزيارة الجالية المصرية في الولايات المتحدة، لكن لم يحصل أي شكل من أشكال التجسس علينا، ولا صدر أي اتهام منا لمؤسسة الرئاسة بممارسة مثل هذه الأفعال.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023