شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

القوى الثورية تتوعد الرئيس والإخوان بـ”يوم الغضب” غداً

القوى الثورية تتوعد الرئيس والإخوان بـ”يوم الغضب” غداً
أعلنت ما يقرب من 20 حركة ثورية وحزب سياسى مشاركتهم في فعاليات"يوم الغضب"التى دعا اليه شباب حركة 6 ابريل...

أعلنت ما يقرب من 20 حركة ثورية وحزب سياسى مشاركتهم في فعاليات"يوم الغضب"التى دعا اليه شباب حركة 6 ابريل فى ذكرى تأسيسها للعام السادس على التوالى،وأكدت الحركات المشاركة على القيام بحصار مقر مكتب الإرشاد بالمقطم وكذلك قصر الإتحادية وعدد من المؤسسات الحيوية التى لم يعلن عنها لتكون مفاجأة ضمن الفعاليات.

 

ومن المقرر أن تنطلق عدة مسيرات من دوران شبرا ومن أمام مسجد مصطفى محمود بالمهندسين والسيدة زينب وإمبابة من أجل إسقاط النظام حسب تأكيد الحركات المشاركة.

 

ومن جانبه قال محمد أحمد يوسف، المتحدث الرسمى باسم حركة شباب 6 إبريل أن غدا يوم الغضب وليس الاحتفال من أجل تحقيق اهداف الثورة،مشيرا أن الحركة عارضت نظام مبارك واليوم تعارض نظام "مرسى"لما أصاب البلاد من تشتت وتدهور الوضع السياسى والاقتصادى وعدم تحقيق اهداف الثورة والقصاص للشهداء ومحاولة السيطرة على مفاصل الدولة.

 

وأكد"يوسف" أن أكثر من 20 حركة وائتلاف وحزب أعلنوا مشاركتهم فى يوم الغضب والمشاركة فى المسيرات التى تنطلق من عدة أماكن على رأسها دوران شبرا والسيدة زينب ومصطفى محمود وامبابة وميدان التحرير،للتظاهر امام قصر الاتحادية ومكتب الارشاد.

 

 قيما أكد أيمن طه منسق حركة ثوار التحريرعلى مزيد من التصعيد ضد الرئيس وجماعة الاخوان، مشيرًا إلى أنه تم إعداد خريطة للتحركات والفعاليات الثورية في أنحاء عدة بالقاهرة والمحافظات لإرباك حركة الدولة وشل مفاصلها.

 

وأضاف أن الخطة ستبدأ بمحاصرة وزارات الداخلية والتموين والصحة والمالية إضافة إلى دار القضاء العالى ودواوين المحافظات، فضلاً عن تظاهرات أمام قصر الاتحادية ومحيط مكتب إرشاد جماعة الإخوان المسلمين.

 

وأعلنت هبة ياسين المتحدث الاعلامي باسم التيار الشعبي عن مشاركتهم في ذكري احداث السادس من إبريل من خلال مسيرة غداً عقب بعد صلاة العصر تنطلق من أمام مسجد السيدة زينب إلى مقر دار القضاء العالى.

 

وأضافت ياسين أن المسيرة تأتي احتجاجا على سوء الاوضاع الاقتصادية والاجتماعية التى تشهدها مصر، ورفضا لاستمرار النائب العام التى وصفته بغير الشرعى وإقالة حكومة هشام قنديل.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023