شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

إخلاء سبيل أخصائي التغذية بالمدينة الجامعية في الأزهر

إخلاء سبيل أخصائي التغذية بالمدينة الجامعية في الأزهر
أمرت نيابة ثان مدينة نصر برئاسة محمود الصاوي  بإخلاء سبيل كلا من أخصائي التغذية بالمدينة الجامعية بالأزهر المهندس منير...

أمرت نيابة ثان مدينة نصر برئاسة محمود الصاوي  بإخلاء سبيل كلا من أخصائي التغذية بالمدينة الجامعية بالأزهر المهندس منير عبد الفتاح ، ومحمد كمال سليمان  والطبيب البيطري طه عبد العال المسئول عن الكشف على اللحوم قبل الطهي، وإخلاء سبيل  رأفت محمد ، مندوب مؤسسة مصر التجارية الموردة للمواد الغذاء ، للمطابخ بالمدن الجامعية بدون ضمان.

وأمرت النيابة باستدعاء مديري المخازن ، والمشتريات بالمدينة الجامعية للاستماع إلي أقوالهم وتشكيل لجنة من وزاره الصحة ، لتحليل قيء الطلبة المصابة.

وكان عمرو غايش – وكيل أول نيابة مدينة نصر-  قد انتقل إلى المستشفيات ، واستمع لعدد من الطلبة المصابين الذين أكدوا أنهم عقب تناولهم الوجبة لم يشعروا بأنفسهم إلا وهم في المستشفي.

وكشفت تحقيقات النيابة أن بعض الطلبة بالمدينة الجامعية حرروا محضرين منذ أيام بقسم ثان مدينة نصر عن عثورهم على "سوس ودود" في الطعام، الذي تقدمه المدينة الجامعية وحملت المحاضر أرقام 1064 و1037 إداري قسم ثان مدينة نصر وشكلت النيابة لجنة من مفتشي الأغذية والتموين للانتقال ومعاينة مطبخ المدينة الجامعية.

 

 

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023