شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

طلاب الأزهر: الجميع تحرك عدا مشيختنا..وثورة طلابية أزهرية

طلاب الأزهر: الجميع تحرك عدا مشيختنا..وثورة طلابية أزهرية
صرح رئيس اتحاد الطلاب من على سلم المشيخة فى بيان اتحاد الطلاب قائلا" جميع مؤسسات الدولة تحركت لعظم الحدث عدا إدارتنا .. الرئيس...

صرح رئيس اتحاد الطلاب من على سلم المشيخة فى بيان اتحاد الطلاب قائلا" جميع مؤسسات الدولة تحركت لعظم الحدث عدا إدارتنا .. الرئيس عند المصابين .. والنائب العام يشكل لجنة للتحقيق داخل المدينة "

 

كما حدد مطالب الطلاب في "موقفنا الآن …إعتصام فى المشيخة حتى يتم إقالة أسامة العبد رئيس الجامعه وإقالة جميع نواب رئيس الجامعة، وفتح تحقيق جدي وسريع مع المسئولين ورعاية الطلاب وتقويم منظومة الخدمة فى المدن الجامعية"

 

كما أكد على "نعلن أنه لا تفاوض على أى مطلب وإن لم يتم الإستجابة سيتم التصعيد "

 

 

كما امتلئت ساحة المشيخة بالطلاب وتوافدت عشرات المسيرات التي تضم مئات الطلاب، كما وردت أنباء عن تضامن طلاب الأقاليم وأسيوط مع زملائهم .. وتوافدهم لمشيخة الأزهر حتى يتم تحثيث جميع المطالب ..وتصاعدت الهتافات "..ثورة للتطهير .. فى الأزهر من جديد .. ثورة طلابية .. ثورة أزهرية" وذلك بقيادة اتحاد الطلاب مع رئيس الاتحاد الطالب أحمد عبد الرحمن حسين .

 

جاء ذلك بعد أن حشد إتحاد الطلاب آلاف الطلاب فى مظاهرات حاشدة جابت شوارع الجامعة، وحاصرت مبنى إدارة جامعة الأزهر مدينة نصر، ثم ساروا مسافة 6 كيلو حتى مشيخة الأزهر بالدراسة وذلك في أعقاب تسمم 540 طالب بالمدينة الجامعية



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023