شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

“مظهر شاهين ” سنقف بحسم ضد أخونة الأزهر والأوقاف

“مظهر شاهين ” سنقف بحسم ضد أخونة الأزهر والأوقاف
قال الشيخ مظهر شاهين إمام وخطيب مسجد عمر مكرم إن هناك خطر كبير وشبح يخيم على القطاع الديني بكل مؤسساته والذي يضم مؤسسة...

قال الشيخ مظهر شاهين إمام وخطيب مسجد عمر مكرم إن هناك خطر كبير وشبح يخيم على القطاع الديني بكل مؤسساته والذي يضم مؤسسة الأزهر الشريف ووزارة الأوقاف المصرية ,وأن جماعة الإخوان المسلمين تسعى إلى أخونة تلك المؤسسات الدينية العريقة .

وأضاف شاهين أنه قرر تشكيل "الجبهة الوطنية لحماية الأزهر والأوقاف من الاخونة " التي تضم بالإضافة لشاهين كلا من الدكتور جمال زهران والدكتور حمدي الفخرانى والكاتبة فاطمة ناعوت تسعى إلى إفشال هذه المحاولات .

وأضاف شاهين فى تصريحات خاصة لـ" شبكة رصد" أن السبب فى تنظيم هذه الجبهة هو استبعاد عدد من علماء الأزهر الشريف من عضوية المجلس الأعلى للشؤون وعلى رئسهم الدكتور احمد عمر هاشم والدكتورة أمنة نصير واستبدالهم بأشخاص لا ينتمون للأزهر ولكن ينتمون لجماعة الإخوان  مثل الدكتور محمد عبد المقصود والدكتور نشئت احمد .

وأكد شاهين أن الدور الذي تقوم به الجبهة هو الدفاع عن أخونة الأزهر والأوقاف عن طريق عمل وقفات وتصعيد الأمور وعمل بلاغات والعمل على حماية أبناء الأزهر وعدم تهميشهم لأنهم أولى بالتعيين من هؤلاء الغرباء

 

وأشار شاهين إلى أن وزارة الأوقاف جزء لا يتجزأ من مؤسسة الأزهر وأيضا تم أخونتها بالفعل حيث تم تعين قيادات كثيرة من الإخوان في الوزارة وتم إخضاع الوزارة لأبناء الإخوان أيضا من بين هؤلاء الهابطين على الأوقاف بالبراشوتات " جمال عبد الستار ،وماهر خلبط ،محمد الانصارى ,عبده مقلد " وتم تعينهم بناء على لجنة تعتبر لجنة صورية .



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023