شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

مظاهرة للنشطاء السياسيين بالأقصر للمطالبة بإقالة المحافظ

مظاهرة للنشطاء السياسيين بالأقصر للمطالبة بإقالة المحافظ
  ينظم مساء اليوم (الاثنين) مجموعة من النشطاء السياسيين مظاهرة؛ للمطالبة بإقالة الدكتور عزت سعد -محافظ الأقصر-...

 

ينظم مساء اليوم (الاثنين) مجموعة من النشطاء السياسيين مظاهرة؛ للمطالبة بإقالة الدكتور عزت سعد -محافظ الأقصر- نتيجة تقاعسه عن أداء مهامه الوظيفية وعدم نجاحه في حل الكثير من الأزمات التي يمر بها مواطنو الأقصر, على حد قولهم  بالإضافة إلى تقدمه بشكاوى ضد المواطنين لدى المحامي العام.

 

وندد النشطاء بالتقاعس الأمني الذي تعانيه محافظة الأقصر خلال تلك الفترة وتكرار هجمات التشكيلات العصابية المسلحة, التي شنت هجماتها في مناطق مختلفة بقرى ومراكز الأقصر حيث قام تشكيل عصابي مسلح بالسطو على مكتب للصرافة, وكذلك تعرض محل تجاري كبير للسرقة من جانب تشكيل آخر مكون من 6 أشخاص ملثمين قاموا باقتحام المكان وسرقة مبلغ مالي قدره 200 ألف جنيه, وفك كاميرات المراقبة, فضلاً عن قيام تشكيل آخر مساء أمس الأحد بسرقة محطة للصرف الصحي بقرية الحبيل جنوب الأقصر.

 

وأشار النشطاء إلى أنه حين خرج الأهالي في مظاهرة للمطالبة بعودة الأمن, قامت الأجهزة الأمنية بمهاجمتهم وإطلاق الأعيرة النارية في الهواء وقطع الكهرباء بدلاً من أن تطارد المجرمين.

 

ومن المقرر أن تخرج المظاهرة في تمام الساعة السابعة والنصف مساء, وتنطلق من ميدان أبو الحجاج؛ لتجوب كافة مناطق المحافظة.

 

وحذر النشطاء من وقوع هجوم من جانب قوات الأمن بالمحافظة مشيرين إلي أن قيام الأمن بذلك سيكون مغبة كبيرة على استقرار المحافظة.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023