شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الدقهلية :الضباط الملتحون يعقدون مؤتمرا جماهيريا لدعم قضيتهم

الدقهلية :الضباط الملتحون يعقدون مؤتمرا جماهيريا لدعم قضيتهم
نظم اليوم مجموعة من الضباط الملتحين في مدينة بنها بمحافظة القليوبية ، مؤتمرا جماهيريا دعما لقضيتهم مع وزارة الداخلية التي...

نظم اليوم مجموعة من الضباط الملتحين في مدينة بنها بمحافظة القليوبية ، مؤتمرا جماهيريا دعما لقضيتهم مع وزارة الداخلية التي فصلتهم من العمل بعد إطلاق لحاهم.

و علق الحاضرون  لافتات في المؤتمر تدعم الضباط الملتحين منها" علياء خلعت ملابسها قالوا حرية الضباط أطلقوا اللحية قالوا عنصرية فين دعاة الليبرالية و فين الجهات الإسلامية " و " و اعتصموا بحبل الله جميعا و لا تفرقوا " ،" تنفيذا لأحكام القضاء نطالب بعودة الضباط الملتحين إلى العمل " ، "أنا متضامن مع الضباط الملتحين حتى يعودوا إلى أعمالهم "

وقال النقيب محمد السيد في تصريحات لشبكة رصد أن قضية اللحية هي قضية حرية يا أصحاب الحريات وقضية قانونية يا من تقدمون الإحكام القضائية ، قضية اللحية يا من تريدون تطبيق الشريعة.

و أضاف موجها حديثه إلى الرئيس محمد مرسي أن قضية الضباط والأمناء الملتحين مستوفاة من الناحية القانونية حصلنا علي أحكام قضائية بعودتنا إلى العمل وهي مستوفاه من الناحية الشرعية والدستور يدعمنا في عدد من المواد (2-34-43-81-199-219).

و أردف قائلا :  يا رئيس الجمهورية إذا أرادت إصلاح الداخلية والتي  ينصلح بها حال جميع المؤسسات فلن تجد إلا الضباط الملتحين والشرفاء معهم لإصلاح وزارة الداخلية.

 

 

 

 

                                                                                                 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023