شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

المخابرات: لا يوجد رئيس يتحدث عن جهاز أمنى بتلك الصورة

المخابرات: لا يوجد رئيس يتحدث عن جهاز أمنى بتلك الصورة
  استنكر اللواء على صادق- وكيل جهاز المخابرات السابق- كلام أبو العلا ماضي، رئيس حزب الوسط،  أن...

 

استنكر اللواء على صادق- وكيل جهاز المخابرات السابق- كلام أبو العلا ماضي، رئيس حزب الوسط،  أن الرئيس أخبره بأن المخابرات العامة شكلت تنظيمًا من 300 ألف من البلطجية ، مؤكدًا أن جهاز المخابرات العامة ليست جيش  فأعدادها محدودة، و يعتمد على الحرفية والناحية العملية في العمل.

 

وتساءل صادق، في مداخله تليفونيه له أمس مع الصحفي خالد صلاح على قناة النهار، من أين آتى ماضي بذلك الكلام، وكذلك من أين آتى الرئيس بذلك الكلام، "فالدكتور محمد مرسي يرأس جهاز المخابرات العامة، وجميع إنتاجها يصب عنده ، ويستطيع إذا أراد إثبات كلامه أن يطلب ملف التنظيم، ويعلنه على الجميع".

 

وأكد صادق أنه لا يوجد رئيس دولة يتحدث عن جهاز المخابرات بتلك الصورة فالجهاز مسئوليته، ولكن الظروف غير الطبيعية، واختلاط المسائل تؤدى لاختلاق ذلك الكلام، مشيرًا إلي أنه قد يكون أحد من الجماعة وشى للرئيس بذلك الكلام.

 

وأوضح حزب الوسط، في بيان صدر له أمس أن ما تم تداول حول أن الرئيس محمد مرسى أخبر أبو العلا ماضي بإنشاء المخابرات العامة لتنظيم مكون من 300 ألف بلطجي، هو استشهاد بما كان يفعله النظام السابق من استغلال لأجهزة الدولة لتشكيل عصابات من البلطجية، وأن ما نعانى منه الآن ما هو إلا آثار هذا الماضي البغيض الذى لن يعود.

 

وأضاف البيان أن البعض اجتزأ تصريحات أدلى بها ماضي في لقاء مفتوح بشأن آثار استغلال النظام السابق لمؤسسات الدولة في مواجهته مع معارضيه من كل الأطياف، ومؤكدًا على احترامه لكافة مؤسسات الدولة.

http://www.youtube.com/watch?feature=player_embedded&v=JeJpd8LMokQ#!

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023