شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

جامعة جنوب الوادي : يتظاهرون ضد احتكار بيع السلع

جامعة جنوب الوادي : يتظاهرون ضد احتكار بيع السلع
   تظاهر اليوم المئات من طلاب جامعة جنوب الوادي مسيرة حاشدة داخل الجامعة اعتراضاً علي تواطؤ الجامعة مع أصحاب...

 

 تظاهر اليوم المئات من طلاب جامعة جنوب الوادي مسيرة حاشدة داخل الجامعة اعتراضاً علي تواطؤ الجامعة مع أصحاب الكافتيريا واحتكارهم للبيع والبيع بأسعار مضاعفة وهو ما يعد مخالفة لكراسة الشروط المتفق عليها في العقد .

 

وردد الطلاب المسيرة هتافات منددة بما يحدث وكان من أبرزها " ياللي ساكت ساكت ليه .. هاتبيع حقك ولا ايه " ، و "كيس الشيبسي ب 5 جنيه .. هو لحمة ولا ايه "

 

فيما أوضح رئيس الاتحاد محمد البلاح أن  قيادات الجامعة لا تحرك ساكناً علي الرغم من كل هذه المخالفات والتي تعتبر كفيلة لفسخ عقد التعاقد مع صاحب الكافتيريا.

 

 بينما قال أعضاء الاتحاد بأن قيادات الجامعة تتعمد المماطلة وعرقلة فسخ العقد واتهموا موظف الشؤون القانونية المدعو " أ . ه " بالتعامل لصالح صاحب الكافتيريا وعرقلة الإجراءات القانونية المطلوبة لفسخ العقد .

 

يأتي ذلك بعد شكوى العديد من الطلاب من عدم القدرة علي تحمل أسعار الكافتيريا والتي تباع فيها الأشياء بضعف الثمن و بعد عقد اتحاد الجامعة اجتماعاً طارئاً يوم الأحد الماضي بعد فشل كل السبل الودية مع قيادات الجامعة في التوصل إلي حل في هذا الشأن وبعدما وصل الأمر من صاحب الكافتيريا إلي تهديد نائب رئيس الاتحاد عبد الله موسي بالسلاح داخل الجامعة بل تطور الأمر أيضاً إلي استئجار بلطجية  والذهاب إلي منزله وتهديده بالخطف .

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023