شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

“العدل” يتبنى مبادرة لحل أزمة “وادي القمر”

“العدل” يتبنى مبادرة لحل أزمة “وادي القمر”
أعلنت أمانة حزب العدل بالإسكندرية تضامنها مع أهالي منطقة وادي القمر، لما يتعرضون له من تلوث ناتج عن تواجد مصنع للأسمنت في...

أعلنت أمانة حزب العدل بالإسكندرية تضامنها مع أهالي منطقة وادي القمر، لما يتعرضون له من تلوث ناتج عن تواجد مصنع للأسمنت في قلب المنطقة السكانية التي يعيشون بها، مما أدى لإصابة الكثير من أهالي المنطقة بأمراض صدرية مزمنة.

 

و أكد محمد إبراهيم الناشط الحقوقي و عضو اللجنة العليا بحزب العدل أن "معاناة أهالي المنطقة بدأت مع النظام القديم عندما قام بإنشاء المصنع، ثم بيعه لمستثمرين عرب، و تقدم أهالي المنطقة بعدة طلبات لنقل المصنع خوفا على صحة أطفالهم، لكن لا حياة لمن تنادي"

 

وأعلنت أمانة الحزب بالإسكندرية أنها بصدد طرح مبادرة لحل الأزمة القائمة و سيتم عرضها على اللجان النوعية بالحزب لبلورتها و تبنيها لانتهاء مأساة أهالي وادي القمر، بما لا يتعارض مع مصلحة أصحاب المصنع و يصب في مصلحة الاقتصاد الوطني و تحقيق مصلحة الموظفين و العاملين بالمكان.

 

و صرح فكري مبروك منسق محافظة الإسكندرية أن "أعضاء الحزب بالإسكندرية يعملون على التواصل مع أصحاب المصنع و العاملين به ، ومستمرون في تضامنهم مع أهالي المنطقة حتى انتهاء هذا الكابوس الذي يهدد حياتهم و حياة أسرهم و أطفالهم".



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023