شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

مدير امن بورسعيد:الشرطة لم تغب عن المشهد

مدير امن بورسعيد:الشرطة لم تغب عن المشهد
قال الرائد محمد الحطاب مسؤل العلاقات العامة بمديرية امن بورسعيد إن القيادات الأمنية والضباط والجنود...

قال الرائد محمد الحطاب مسؤل العلاقات العامة بمديرية امن بورسعيد إن القيادات الأمنية والضباط والجنود يمارسون عملهم بشكل طبيعي في الشارع وسط ترحيب من المواطنين .

 

وأضاف الحطاب أن المديرية أنشأت صفحة على الفيس بك لتلقى شكاوى المواطنون والتواصل معهم حال وجود أي قصور يشعر به المواطن من أي فرد من أفراد الشرطة وبناء على تعليمات اللواء سيد جاد الحق مدير امن بورسعيد .

 

وفى تصريح خاص شدد اللواء سيد جاد الحق مدير امن بورسعيد على رفضه تسمية عودة الشرطة للشارع  البورسعيدي بعد انسحابها مشيرا إلى أن الشرطة لم تغب عن المشهد تماما وما ابتعد قليلا  هو رجل المرور فقط ومن الخطأ القول بأنها انسحبت .

 

وأوضح أن الشرطة كانت متواجدة الفترة الماضية بالأكمنة الثابتة والمتحركة وكانت تبسط سيطرتها بالكامل على مداخل ومخارج المدينة وكانت تتواجد بالأكمنة الثابتة والمتحركة وبالفعل تم ملاحقة العديد من الخارجين عن القانون والمسجلين خطر وربما كان حي الزهور من أكثر الأحياء التي شهدت حملات ومداهمات وملاحقات أسفرت عن القبض على عدة تشكيلات .

 

وقال إن المديرية أعدت خطا ساخنا لتلقى البلاغات لمن يرغب في عدم الكشف عن شخصيته وسيتم التعامل مع البلاغ على وجه السرعة وبشكل جدي ورقم الخط 01222505863

 

وبخصوص السيارات المبلغ بسرقتها أكد أن كل الأكمنة مذوده بجهاز خاص يحمله ضابط الكمين بواسطته يتم التعرف على السيارة المبلغ بسرقتها وبعض الأكمنة ثابتة وهى التي تقع على مخارج المدينة .

 

ومن جانبه ناشد مدير الأمن المواطنون بالتعاون مع الشرطة كاشفا عن انه أعطى تعليمات مشدده لضباطه وأفراده بالتحلي بأقصى درجات ضبط النفس رافضا العودة للوراء على حد وصفه .



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023