شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

المتحدث باسم المصريين الأحرار: الجماعة تعانى مرض نفسي مستعصي

المتحدث باسم المصريين الأحرار: الجماعة تعانى مرض نفسي مستعصي
  قال أحمد خيري المتحدث الرسمي لحزب المصريين الأحرار أن الصراع السياسي في مصر هو بين الحرية و...

 

قال أحمد خيري المتحدث الرسمي لحزب المصريين الأحرار أن الصراع السياسي في مصر هو بين الحرية و الاستبداد و من يدعي الحياد و الوسطية متواطئ مع السلطة المستبدة الفاسدة، وأنتقد جماعة الإخوان المسلمين قائلا:" هناك فرق بين الشباب الحر الرافض للاستبداد و بين شباب المرشد و عبدة التنظيم".

 

وأضاف خيري في تغريده له علي موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" أنه طبقا للقانون فإن جمعية الإخوان المسلمين لابد و أن تغلق لأنها خالفت في ممارستها القانون عدة مرات في الفترة الأخيرة.

 

وأنتقد خيري جماعة الإخوان المسلمين قائلا :" و الله الكثير من الإخوان و تصرفاتهم لابد و أن يتصدي لهما الطبيب النفسي و المحلل النفسي ، لان الجماعة تعانى مرض نفسي مستعصي".

 

وأضاف:" تعس عبد المرشد …. تعس عبد التنظيم".

 

ورد المتحدث الرسمي باسم حزب المصريين الأحرار علي الدكتور محمد سعد الكتاتنى رئيس حزب الحرية والعدالة الذي طالب أمس القوى السياسية بالوقوف في وجه العنف، قائلا:"صح عشان كده إحنا واقفين في وجه الإخوان و بلطجتهم"، علي حد قوله.

 

وفي السياق نفسه وجه خيري سؤال للدكتور عصام العريان نائب رئيس حزب الحرية والعدالة، قائلا له" كمواطن مصري آمرك آن تقول لي مصادر دخلك كاملة و من أين لك الجلاكسي نوت بتاعك فأنت عضو مجلس شورى و تخضع لرقابتي كمواطن".

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023