شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الحسيني يكرم الأم المثالية بكفر الشيخ

الحسيني يكرم الأم المثالية بكفر الشيخ
    كرم محافظ كفر الشيخ سعد الحسيني اليوم الخميس الأم المثالية بقاعة الاجتماعات بديوان المحافظة،...

 

 

كرم محافظ كفر الشيخ سعد الحسيني اليوم الخميس الأم المثالية بقاعة الاجتماعات بديوان المحافظة، كما قرر زيادة المكافآت المالية لكل أم مثالية بمقدار 1000 جنية فضلا عن  المبلغ المنصرف من مديرية الشئون الاجتماعي.

 

كما قرر المحافظ زيادة أعداد الأمهات المثاليات لثلاثة أمهات من كل مركز بدلا من واحدة حتى يمكن توسيع نطاق التكريم اللائق للأمهات المثاليات.

 

و قال الحسيني خلال كلمته في الاحتفالية  إن تكريم المحافظ أو حتى رئيس الجمهورية للأمهات لا يوفيهم حقهم  ، مضيفا أن الدولة الإسلامية كانت تقوم على أمهات صالحات هن أمهات المؤمنين والصحابة اللائي أنجبنا رجال عظام  فكل الشكر والتقدير لأمهاتنا التي ضحت وتضحي ونحن نقدرها .

 

وفى نهاية الحفل قام المحافظ بتكريم الأمهات المثاليات على مستوى المراكز الإدارية بعدد 10 أمهات بمنحهم جوائز مالية وشهادات تقديرا لعطائهم المستمر وكفاحهم في تربية ابنائهم .

 

وحصلت عفاف عبد العزيز شلبي من مركز الرياض وسط فرحة كبيرة من الحضور وبكاء ممزوج بالفرحة للمشاعر العاطفية التي قدمها المحافظ خلال هذا الحفل.

 

و حضر الاحتفال كل من حافظ عيسوى سكرتير عام المحافظة و سعيد سعد السكرتير العام المساعد عبد العال عيسى مدير مديرية الشئون الاجتماعية بكفر الشيخ ومدير الدعوة بمديرية الأوقاف بكفر الشيخ و أهالي الأمهات المثاليات المكرمين

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023