شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

محامي: إلهام شاهين لا تعادي الإسلام و”بدر”لا يمثل الدين

محامي: إلهام شاهين لا تعادي الإسلام و”بدر”لا يمثل الدين
    حجزت محكمة جنح مستأنف الزاوية الحمراء برئاسة المستشار محمد نافع نظر الاستئناف المقدم من عبد...

 

 

حجزت محكمة جنح مستأنف الزاوية الحمراء برئاسة المستشار محمد نافع نظر الاستئناف المقدم من عبد الله بدر على الحكم الصادر ضده بالحبس سنة وتغريمه 5 آلاف جنيه وكفالة 20 ألف جنيه، لاتهامه بسب وقذف الفنانة إلهام شاهين، لجلسة 18 أبريل المقبل للنطق بالحكم.
 
 
و طلب يسري عبد الرازق محامي الهام شاهين من المحكمة تطبيق الشريعة الإسلامية في قول "بدر"لـ"شاهين": "كم شخصًا اعتلاكِ"، ونعتها بـ"الزانية".
 
 
 
ودفع محامي «بدر» بانتفاء القصد الجنائي في جريمتي السب والقذف بحق إلهام شاهين، وقدم حافظة مستندات تحتوي حصول بدر على درجة أستاذ تفسير في القرآن الكريم من جامعة الأزهر بدرجة "جيد جدًا"، ودفع ببراءة المتهم من التهم المنسوبة إليه، ورفض الدعوى المدنية المقامة ضده.
 
 
 
وطلب القاضي بعرض مجموعة "السى دى" المقدمة من دفاع  الفنانة "إلهام شاهين" والتيتتضمن قيام "بدر" بسبها بإحدىحلقات برنامجه.
 
 
 
وقدم دفاع "شاهين" حافظة مستندات تفيد انتحالعبدالله بدر صفة أستاذ بجامعة الأزهر على الرغم من فصله من عمله، ودفع يسرى ومحمد عبد الرازق دفاع "شاهين"  بتوافر أركان جريمة السب والقذف العلنيوتوافر القصد الجنائيمن المتهم، مطالباً بتوقيع العقوبة القانونية، واستند الدفاع لشهادة نقيب المهن التمثيلية أشرف عبد الغفور، والذيأكد تضرر الفنانين من تصريحات "بدر".
 
 
 
وقال عبد الرازق، أن موقف موكلته ليس عداءً للإسلام لان عبد الله بدر لا يمثل الدين الإسلامي، موضحاً أن الأزهرالشريف هو وحده "مرجعية الإسلام".
 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023