شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

وقفة للشباب الناصري أمام الجامعة العربية

وقفة للشباب الناصري أمام الجامعة العربية
نظم ملتقى الشباب العربي الناصري وقفة صامتة أمام جامعة الدول العربية مساء اليوم لإحياء ذكرى غزو الناتو لليبيا وغزو أمريكا...

نظم ملتقى الشباب العربي الناصري وقفة صامتة أمام جامعة الدول العربية مساء اليوم لإحياء ذكرى غزو الناتو لليبيا وغزو أمريكا للعراق وتنديدا بالدور الأمريكي الصهيوني للتدخل في شئون العرب.

ومن جانبه قال أحمد على عبد الحميد عضو ملتقى الشباب العربي الناصري هذه الوقفة لإحياء ذكرى غزو الناتو لليبيا 2011 وغزو أمريكا للعراق 2003 والتنديد بأحداث سوريا وتدخل الناتو في الخفاء لمساعدة المعارضة وقلب نظام الحكم وتسليمه للإخوان المسلمين لأنه مخطط غربي من أجل تسليم السلطات للإخوان في الدول العربية وهو مشروع سيكس بيكو الجزء الثاني لتقسيم الوطن العربي للمرة الثانية.

كما أكد أنهم ضد تصريح جون كيرى بعدم منع الدول الغربية من تسليح المعارضة في سوريا،معتبرا أن هذا التصريح يعد تسليح لجيش المعارضة وتدخل في شئون سوريا الداخلية.

ورفع المشاركون لافتات مكتوب عليها "لا للتدخل الأجنبي في الشئون العربية"و"المقاومة خيارنا الوحيد"و"ثورة عربية ضد الهيمنة الأمريكية والصهيونية"ثورة عربية ضد التدخل الأجنبي في شئون أمتنا العربية"و"لا لاستخدام النفط العربي لضرب الدول العربية"،كما رفعوا صور الزعيم الراحل جمال عبد الناصر وإعلام الدول العربية.

 

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023