شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

مدير أمن الغربية ينتقد قتل لصين والتمثيل بجثتيهما

مدير أمن الغربية ينتقد قتل لصين والتمثيل بجثتيهما
  انتقد اللواء حاتم عثمان – مدير الغربية – ما حدث من قتل لصين والتمثيل بجثتيهما في مدينة المحلة، مؤكدا تلقيهم...

 

انتقد اللواء حاتم عثمان – مدير الغربية – ما حدث من قتل لصين والتمثيل بجثتيهما في مدينة المحلة، مؤكدا تلقيهم بلاغ حول واقعة تعليق 2 من البلطجية ، وتعذيبهم ، مضيفا أن الضباط ذهبوا على الفور إلى موقع الحادث ومعهم سيارة إسعاف ، إلا أنهم دخلوا بصعوبة ، وكان المتهمين قد لفظوا أنفاسهم.

 

وأكد "عثمان" في مداخلة هاتفية في برنامج جملة مفيدة للإعلامية مني الشاذلي على قناة "إم بي سي مصر" أنه كان يتوجب على الأهالي تسليمهم للشرطة ليتم التحقيق معهم ، مشيرا إلى أن هناك  مبالغات كثيرة تقال ، فـ 90% من البلاغات التي تتعلق بخطف فتيات يتم التحقيق فيها ، ويتبين منها أنها خاصة بفتيات لهن علاقات معينة،  وهربن من أهلهن ولا يتم إعلان هذا في النهاية لأنها تدخل ضمن إطار الأسرار العائلية.

 

ونبه مدير أمن الغربية على ارتفاع مستوى الجريمة بسبب المشاكل الموجودة في المجتمع، متسائلا :" هل سنطبق شريعة الغاب" .

 

وأضاف أنا في منصبي منذ 5 شهور منها 4 شهور يتم اقتحام المديرية ويتم إلقائنا بالمولوتوف، متسائلا:" لماذا تتوجه المظاهرات إلى مديريات الأمن وأقسام الشرطة؟".

 

 

يذكر أن المئات من أهالي قرية "محلة زياد"  التابعة لمركز سمنود بمحافظة الغربية قاموا الأحد الماضي بسحل شابين وقتلهما، بعد ضبطهما أثناء اختطافهما طفلين بالقرية داخل أحد مركبات "التوك توك" وعلق  الأهالي المجني عليهما بموقف سيارات القرية بواسطة حبال، حتى لقيا مصرعهما.

وقتل عدد من أهالي قرية "شبرا ملكان" في محافظة الغربية في أقل من24 ساعة من الواقعة الأولى لصّين، ألقوا القبض عليهما، أثناء محاولتهما سرقة إحدى السيارات في القرية، على حد قول الأهالي.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023