شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

استبدال زجاج مدارس بورسعيد بغير قابل للكسر

استبدال زجاج مدارس بورسعيد بغير قابل للكسر
  صدق اللواء أحمد عبد الله -محافظ بورسعيد- على المناقصة التي تقدم بها المهندس يوسف علام، رئيس قسم المباني بمديرية...

 

صدق اللواء أحمد عبد الله -محافظ بورسعيد- على المناقصة التي تقدم بها المهندس يوسف علام، رئيس قسم المباني بمديرية تعليم بورسعيد، والخاصة باستبدال زجاج المدارس، وخاصة التي تم تهشيمها أثناء التظاهرات إلى زجاج من نوعية البى كربونايت ، الغير قابل للكسر.

 

يأتي ذلك حرصا على سلامة الدارسين، وخاصة بالمدارس التي تقع فيما عرف بالمناطق الملتهبة.

 

ومن ناحية أخرى قامت أفراد من القوات المسلحة بالمرور على معظم مدارس بورسعيد، وطالبت الدارسين بالاتصال بزملائهم الغائبون للحضور  إلى المدرسة محذرين من أن الوقت المتبقي على امتحانات نهاية التيرم الثاني أصبح قصير.

 

كما قام تلاميذ، وأعضاء هيئة التدريس مدرسة الغرفة التجارية الإعدادية بالتقاط صور تذكارية مع إفراد القوات المسلحة، الذين أشادوا بنسبة الحضور العالية، حسبما أفادنا مدير  المدرسة، محمد عبد الغنى.

 

وفى مدرسة محمد فريد الابتدائية قالت المدرسة فتحيه شلبي أن الأطفال يشعرون بالفرحة نتيجة عودتهم للمدرسة، وكأنهم يستقبلون عاما دراسيا جديدا، وكانت هذه المدرسة التي تقع بمنطقة عمر بن عبد العزيز بحي الزهور من أولى المدارس التي تم استبدال الزجاج المهشم بها إلى النوعيات الجديدة.

 

ومن ناحية أخرى، طالب محمد حماد عضو مجلس أمناء حي المناخ، أن بورسعيد تواجه أزمة في عدم تواجد الحراس الليلين في المدارس وخاصة التي بها مجموعات دراسية تبدأ بعد انتهاء اليوم الدراسي وتمتد لساعات متاخرة من الليل.                                                   



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023