شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

فهمي: قريبًا قانون للتظاهر بالمعايير الدولية

فهمي: قريبًا قانون للتظاهر بالمعايير الدولية
  صرح الدكتور أحمد فهمي -رئيس مجلس الشورى- أن قانون التظاهر سيصدر في القريب العاجل وسيكون على أعلى المعايير...

 

صرح الدكتور أحمد فهمي -رئيس مجلس الشورى- أن قانون التظاهر سيصدر في القريب العاجل وسيكون على أعلى المعايير العالمية، والدولية حتى يطلق حرية التظاهر للجميع ويكفل الأمن والنظام في الدولة .

 

وتطرق "فهمي، خلال المؤتمر السنوي الأول لأعضاء وقيادات حزب الحرية والعدالة بالزقازيق، إلي الحديث عن قانون الحد القاصي للأجور، وقال أنه تم تطبيقه واعتبار "50 ألف" هو الحد الأقصى للأجر في الحكومة، مشيرا إلي أن ذلك سيوفر الكثير من ميزانية الدولة. 

 

وفي كلمته حث المهندس أحمد شحاتة- أمين الحزب بالشرقية- أفراد الحزب علي التواصل الجيد مع جميع أفراد الشعب، وتوضيح الأمور لهم مشيرا إلي أن الدولة تسعي لفرض الأمن لجذب المستثمرين حيث أن الكثير من المستثمرين يريدون الاستثمار في مصر.

 

 وقالت الدكتورة حنان أمين- أمينة المرأة بالشرقية: "أن قبل الثورة بأيام كان أكثر الناس تفاؤلا يتوقع أن تغير النظام لن يتم قبل 20 عام ,  ولكن أراد الله في خلال 18 يوما أن تتقدم مصر نحو الديمقراطية من خلال ثورة الشعب العظيمة", مؤكد أن "الحزب يفخر بمرجعيته الإسلامية، وأننا باقون علي العهد بهذه المرجعية".

 

وحضر المؤتمر الذي عقد في قلعة الاجتماعات بالزقازيق, عدد من قيادات الحزب من بينهم  إيهاب إبراهيم أمين الحزب بالزقازيق , وعبد الله البحراوي, والمهندس السيد نجيده عضو مجلس الشعب السابق, وآخرين.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023