شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الرئيس يتفقد تجهيزات الأمن المركزي بالدراسة

الرئيس  يتفقد تجهيزات الأمن المركزي بالدراسة
قام اليوم الدكتور محمد مرسي، رئيس الجمهورية بزيارة مقر رئاسة قوات الأمن المركزى...

قام اليوم الدكتور محمد مرسي، رئيس الجمهورية بزيارة مقر رئاسة قوات الأمن المركزى بالدراسة ، حيث كان فى استقباله اللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية ، واللواء أشرف عبد الله مساعد وزير الداخلية لقطاع الأمن المركزي، والقيادات الأمنية بالقطاع.

 

و قام الرئيس بتوجيه كلمة لقادة وضباط وجنود الأمن المركزي، ثم تفقد مركبات ومعدات وتجهيزات قوات العمليات الخاصة ، كما أدى صلاة الجمعة مع الضباط والجنود.

 

كما التقى ، عقب صلاة الجمعة، بأسر شهداء الشرطة من الضباط والجنود ، مؤكدا أن مصر لا تنسى أبناءها الشهداء الذين قدموا أرواحهم فداء للوطن ، وأن الدولة تتكفل بتقديم كل الرعاية والاهتمام لأسر وأبناء الشهداء لضمان الحياة الكريمة لهم تقديرا وعرفانا لما قدمه الشهداء من تضحيات.

 

التقى الرئيس أيضاً بضباط الأمن المركزى حيث أكد سيادته على أن مصر تمر بمرحلة دقيقة بها العديد من التحديات، وأن الشعب المصرى قادر على تخطي هذه التحديات والعبور الى مستقبل أفضل خاصة وأنه يملك من المقومات ما يؤهله لانطلاقة حقيقية .

 

ووجه التحية والتقدير لرجال الشرطة على تحملهم مسئولياتهم من أجل حماية مصر، وطالبهم بألا يدخروا جهدا فى مواصلة تحمل هذه المسئولية الكبيرة، خاصة وأن الشعب قد منحهم الثقة ، وأن رجال الشرطة هم الذين ينفذون القانون.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023