شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

نقابة البترول :الانفصال عن الاتحاد العام يفتت العمل النقابي

نقابة البترول :الانفصال عن الاتحاد العام يفتت العمل النقابي
  أنهى الاتحاد العام لنقابات عمال مصر أمس (الخميس) تشكيل النقابة العامة للبترول بتعيين 24 عضوا من أعضاء النقابة ،...

 

أنهى الاتحاد العام لنقابات عمال مصر أمس (الخميس) تشكيل النقابة العامة للبترول بتعيين 24 عضوا من أعضاء النقابة ، ليكون التشكيل النهائي للنقابة ، للتعامل مع مشاكل العاملين بهذا القطاع وإيجاد حلول لها .

 

من جانبه أكد أحمد سيف –  رئيس مجلس النقابة العامة للبترول – اعتزام المجلس الجديد لم شمل الكيان النقابي لقطاع البترول تحت راية واحدة والسعي إلي العمال في مواقع العمل ، للتواصل المباشر معهم لحل مشاكلهم والتعاون مع الجميع من أجل استقرار القطاع وتحسين أوضاع العاملين وزيادة الإنتاج. 

 

ورفض مهاب عبد الباري –  أمين صندوق النقابة العامة للبترول – الدعاوى المطالبة  بالانفصال عن الاتحاد العام ، لأنها تهدد بتفتيت العمل النقابي وضياع مكاسب العاملين وإشاعة الفوضى في قطاع البترول.

 

وأضاف عطية الصرفي –  نائب رئيس النقابة العامة للبترول – أن الاتحاد العام أعتمد تشكيل المجلس الجديد بشكل متوازن حيث أحتفظ بالأعضاء القدامى ، وأضاف لهم ١٤ عضو، جميعهم من رؤساء اللجان النقابية وهيئات مكاتبها.

 

 

وأوضح أسامة عبد الحميد – الأمين العام للنقابة العامة للبترول –  أنه لا صحة لما تردد في الفترة الأخيرة من إضافة أعضاء من خارج التنظيمات النقابية ، مشيرا إلى أن السبب في هذه الشائعات هو تنافس البعض علي المناصب النقابية مغلبين المصالح الشخصية  علي المصلحة العامة .

 

 

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023