شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

“الصعايدة” يرفضون زيارة الرئيس لسوهاج

“الصعايدة” يرفضون زيارة الرئيس لسوهاج
  أعلن حزب الصعايدة تحت التأسيس عن رفضه لزيارة الرئيس مرسي لمحافظة سوهاج غدا السبت ،  مشيرا إلى أنها محاولة...

 

أعلن حزب الصعايدة تحت التأسيس عن رفضه لزيارة الرئيس مرسي لمحافظة سوهاج غدا السبت ،  مشيرا إلى أنها محاولة فاشلة ؛ تؤكد ان الرئيس يجري وراء شعارات وأوهام زائفة ؛ وأنه لا يبحث عن حلول واقعية للأزمات ، فضلا عن عدم قدرته علي مواجهة بعض هذه الأزمات ؛ ومنها هربه من زيارة بورسعيد أو المنصورة حتى تنتهي أزمة مدن القناة .

 

من جانبه أكد أشرف التعلبي- المتحدث الرسمي باسم الحزب- في بيان نشر على الصفحة الخاصة بالحزب على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"  أن الرئيس مرسي يريد من زيارته لمحافظة سوهاج أن يؤكد للبعض أنه متواجد بالسلطة ؛ متسائلا :"لماذا يزور الرئيس  الصعيد الآن ويترك زيارة مدن القناة ؟" .

 

وأضاف "التعلبي" أن جماعة الإخوان المسلمين عبأ علي الرئيس وهي صاحبة القرار ، وما هو إلا منفذ لقرارات الجماعة ومكتب الإرشاد ؛ والدليل التصريحات المسبقة لقيادات جماعة الإخوان المسلمين حول قرارات الرئيس .

 

 

وأشار إلى أن الصعيد يعاني التهميش والتجاهل منذ زمن ؛ مطالبا بخطة واضحة ورؤية مستقبلية وحلول غير نمطية وأفكار مدروسة لتنمية الصعيد وقري الصعيد ؛ مضيفا أنه على الرئيس مرسي أن يقدم مقترحات وقرارات تنموية،  بدلا من زيارات ومضيعة للوقت .

 

يذكر أن الرئيس محمد مرسي أعلن عن زيارته الأولى لمحافظة سوهاج منذ توليه الرئاسة ، والمقرر لها غدا السبت ، ومن المتوقع أن تشمل زيارة الرئيس لسوهاج، مركز التطوير التكنولوجي الجديد بحي الكوثر التابع لمديرية التربية والتعليم، والذي يتكون من 3 طوابق ويحتوى على عدد 4 قاعات تدريب، بالإضافة إلى عدد 2 قاعة اختبارات وقاعة مؤتمرات كبرى، وقاعة فيديو كونفرنس وقاعات، حيث يفتتح الرئيس مرسى خلال زيارته الطابق الثالث للمبنى الذي أنشأ في أعقاب ثورة يناير.

 

يذكر أن الزيارة تم تعديل موعدها حيث كان مقرر لها يوم الأربعاء الماضي .

 

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023