شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

العربي:ترحيب ببرنامج الاصلاح ووفد الصندوق يصل الاسبوع المقبل

العربي:ترحيب ببرنامج الاصلاح ووفد الصندوق يصل الاسبوع المقبل
صرح الدكتور اشرف العربي وزير التخطيط والتعاون الدولي ان الانطباعات المبدئية لصندوق النقد عن برنامج الاصلاح الاقتصادي...

صرح الدكتور اشرف العربي وزير التخطيط والتعاون الدولي ان الانطباعات المبدئية لصندوق النقد عن برنامج الاصلاح الاقتصادي المصري ايجابية الي حد ما بعيد.

ونفي العربي في تصريحاته لوكالة الاناضول للانباء ما تم تداوله عبر وسائل الاعلام المحليه والدولية بشأن الانطباعات السيئة للبرنامج.

حيث أذاعت وسائل إعلام دولية ومحلية، نهاية الأسبوع الماضي، نقلا عن مسئول بصندوق النقد الدولي لم تسمه، أن البرنامج الاقتصادي الذي تقدمت به مصر للصندوق "ضعيف"، ما أعده محللون عقبه أمام مفاوضات مصر، التي تعاني مأزقا ماليا، مع صندوق النقد الدولي.

وأضاف الوزير "تواصلنا مع صندوق النقد الدولي دائم ولا ينقطع بشكل يومي سواء عبر الهاتف أو الإيميل.. المؤشرات إيجابية جدا.. بعثة الصندوق من الممكن جدا أن تصل القاهرة الأسبوع القادم".

لكن العربي نفى ما أثير بشأن تلك التصريحات، قائلا "لا صحة لذلك على الإطلاق.. لم نتلق أي تعليقات سلبية من جانب صندوق النقد على برنامجنا الاقتصادي.. على العكس تماما، فإن المؤشرات إيجابية للغاية".

وأضاف العربي: "ما أثير هو كلام غير حقيقي على الإطلاق".

وأكد وزير التخطيط علي ان البعثة ستزور مصر قريبا جدا "من الممكن جدا أن تصل الأسبوع القادم"، وأضاف "البعثة تستغرق أسبوعين تبدأ من تاريخ إرسال البرنامج الاقتصادي".وز



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023