شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

حصاد أخبار الاثنين

حصاد أخبار الاثنين
ننشر لكم اهم الأحداث المقرر أن تشهدها مصر اليوم الإثنين بجميع محافظاتها ومؤسساتها .

ننشر لكم اهم الأحداث المقرر أن تشهدها مصر اليوم الإثنين بجميع محافظاتها ومؤسساتها .

 

يعقد اتحاد الكرة المصري مؤتمراً صحفياً بمقر الاتحاد بالجبلاية، للتأكيد على قوة الرياضة والرياضيين في التصدي لمحاولة بعض المفسدين.

 

أعلن الضباط الملتحون عن تنظيم وقفة سلمية اليوم أمام المجلس القومى لحقوق الإنسان، بجوار مديرية أمن الجيزة، اعترضُا على عدم تنفيذ وزارة الداخلية قرار المحكمة بعودتهم مرة أخرى للعمل.

 

ينظم عدد من النشطاء الأقباط وقفة احتجاجية مساء اليوم أمام السفارة الليبية بالقاهرة للتنديد باختطاف اكثر من مائة قبطى، وإيداعهم فى سجون الدولة الليبية بتهمه التبشير المسيحي في ليبيا، بالإضافة الى وفاة احد المحتجزين هناك ويدعى " عزت حكيم " بعد تعذيبه داخل السجون .

 

 مجلس الشورى يقر التصويت النهائي فى جلسته المسائية على مشروع تعديل أحكام القانون رقم 156 لسنة 2007، المعدل للقانون رقم 103 لسنة 1961 بشأن إعادة تنظيم الأزهر والهيئات التى ، للتصويت النهائى عليه، فيما وافق المجلس على مشروع القانون مادة مادة بجلسة الأمس، كما سيتم تخصيص جلسة اللجنة التشريعية  لمناقشة اقتراح مشروع قانون تعديل أحكام القانون رقم 38 لسنة 1972 بشأن مجلس النواب والقانون رقم 73 لسنة 1965 بتنظيم مباشرة الحقوق السياسية.

 

تستأنف محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة ، الدعوى المقامة من وائل حمدي السعيد المحامى بصفته وكيلاً عن نحو خمسين من العاملين بوزارة الزراعة، والتي تطالب بتثبيت العمالة المؤقتة بوزارة الزراعة.

 

قرر أصحاب عدد من شركات صرافة العاملة بالسوق المصرية الاعتصام والاحتجاج أمام مقر البنك المركزى المصرى ، نظرا لما قامت به مباحث الأموال العامة من تجاوزات وانتهاكات بحق تلك الشركات.

 

يعقد ظهر اليوم مؤتمر صحفي، تنظمه مجموعة من القوى الثورية والحركات الشبابية لتدشين جبهة ثورية سياسية كبري، وهى "الجبهة الوطنية لاستكمال الثورة" والتى ستضم داخلها عدداً من الحركات والأحزاب والقوى الفاعلة علي الأرض.

 

 

 قرر صحفيو جريدة الدستور تنظيم وقفة احتجاجية على سلالم نقابة الصحفيين ، استكمالا لاعتصامهم في مقر الجريدة منذ 8 أيام ، وذلك للاحتجاج على عدم تعيينهم بالرغم من مرور عدة سنوات على عملهم في الجريدة .

 

أكد الدكتور عز الدين أبو ستيت نائب شئون الجامعة لشئون التعليم والطلاب، أن الأمن الجامعى وضع خطة أمنية لتشديد الإجراءات الأمنية اليوم فى الانتخابات الطلابية، حيث سيتم تشديد عمليات الدخول إلى الحرم الجامعي، وعدم السماح لأى طالب بالدخول إلا بالكارنيه الجامعى.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023