شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

عبد الغفور: هناك أزمة ثقة غير عادية بين النظام والمعارضة

عبد الغفور: هناك أزمة ثقة غير عادية بين النظام والمعارضة
  صرح عماد عبد الغفور - مساعد رئيس الجمهورية لشئون التواصل المجتمعي ورئيس حزب الوطن- خلال برنامج بهدوء على قناة cbc مساء...

 

صرح عماد عبد الغفور – مساعد رئيس الجمهورية لشئون التواصل المجتمعي ورئيس حزب الوطن- خلال برنامج بهدوء على قناة cbc مساء أمس (السبت) أن من يطالب بإسقاط الرئيس يريد الدخول فى حائط مسدود لأن هذا الرئيس جاء عبر ماراثون من الانتخابات الطويلة شهد لها بالنزاهة والشفافية. وحرمة دماء المصريين تضع المسئولية على عاتق جميع القوى السياسية لوقف هذا النزيف على الأرض.
 
 
كما أوضح عبد الغفور أن حزب الوطن يبحث عن أرضية مشتركة بين الإخوان وجبهة الإنقاذ ويرغب فى تقديم رؤية حقيقية لمصر حتى تصل مصر لمقعد الصدارة فى العالم أجمع ولكي نسلم رايتها مرفوعة إلى أبنائنا فى المستقبل. وأن مائدة المفاوضات موجودة ولازالت الفرصة قائمة للجلوس معا لنتفاهم ونخرج من الأزمة الحالية.
 
 
وتحدث عبد الغفور عن أن هناك حالة من الصدام بين مختلف الأطراف وعليه لا يوجد تقدم لقاطرة الوطن نحو الإمام، مشيرا إلى أن الحوار والاستماع لبعضنا البعض هو أفضل الطرق لإنهاء حالة العجز التى توجد فيها قاطرة الوطن. ونحن نعمل على توحيد الصف وسط القوى السياسية حتى تستعيد مصر مكانتها من جديد ولن يأتى ذلك إلى من خلال تغيير أنفسنا أولا.
 
 
وأوضح عبد الغفور أن هناك أزمة ثقة غير عادية بين النظام والمعارضة، ويجب أن يتم التحاور على كل الخلافات دون النظر إلى الماضي، ويجب التحرك للأمام بعيدا عن العودة إلى الوراء.
 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023