شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

محافظ السويس: إنشاء15 ألف شقة بتكلفه 300 مليون جنية

محافظ السويس: إنشاء15 ألف شقة بتكلفه 300 مليون جنية
  طالب المشاركون في اجتماع المجلس التنفيذي لمحافظة السويس بضرورة إزالة الإشغالات من الشارع السويسي والميادين...

 

طالب المشاركون في اجتماع المجلس التنفيذي لمحافظة السويس بضرورة إزالة الإشغالات من الشارع السويسي والميادين خاصة ميدان الأربعين ، لتحقيق السيولة المرورية وعودة الأمن والأمان بعد تعدد حالات السرقة والاختطاف والقتل والاعتداء على الطالبات والمدرسين.

من جانبه أكد اللواء سمير عجلان –محافظ السويس- دعمه لإعادة تأهيل أقسام الشرطة للقيام بواجبها ومسئولياتها في خدمة المواطنين ، وتحقيق الأمن والأمان للمواطن السويسي ، مشيدا بموافقة الدكتور طارق وفيق، وزير الإسكان ، على إنشاء 15 ألف شقة من خلال مشروع الإسكان الاجتماعي للشباب بتكلفة تقديرية حوالي 300 مليون جنيه.

وأوضح المحافظ خلال الاجتماع دعمه للاستثمار وحل مشكلات المستثمرين في توفير الوقود والكهرباء والغاز الطبيعي، فضلا عن عقد حوار مع العمال لتهيئة مناخ استثمار إنتاجي يوفر الآلاف من فرص العمل للشباب.

وحضر الاجتماع المهندس مصطفى زهران، السكرتير العام،  والمهندس محمد مرسى ، السكرتير العام المساعد.

من جانبه أضاف الدكتور محمد العزيزي-  وكيل وزارة الصحة-  بدء العمل في استكمال المستشفى العام الجديد بتكلفة 150 مليون جنيه تشمل الإنشاءات والتجهيزات من كبرى الشركات العالمية المتخصصة في إنشاء وتجهيز المستشفيات ، وينتهي العمل خلال 30 شهراً.

وأشار إلى أن  الدكتور محمد مصطفى حامد وزير الصحة وافق على إضافة أقسام علاج الأورام والمخ والأعصاب ، ودعم قسم الكلى بعشرة وحدات غسيل جديدة.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023